الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

تشييع جثامين الشهيد المناضل السنباني وأربعة من أفراد أسرته بمحافظة ذمار

اليوم:  31
الشهر:  أغسطس
السنة:  2015
شُيع في منطقة سنبان محافظة ذمار اليوم جثامين الشهيد المناضل اللواء الركن محمد أحمد السنباني وأربعة من أفراد أسرته والذين استشهدوا جراء غارة لطائرات العدوان السعودي التي استهدفت منزله في مدينة إب الجمعة الماضية.

وخلال التشييع الذي شارك فيه الآلاف من أصدقاء وأقارب ومحبي الفقيد السنباني .. عبر المشيعون عن استنكارهم الشديد لهذه الجريمة الإجرامية الوحشية التي تضاف إلى سجل جرائم النظام السعودي وأعوانه ومرتزقته في الداخل والخارج على الشعب اليمني.

واعتبروا قصف منزل اللواء السنباني بهذه الوحشية، استهداف لكل الأبرياء والمدنيين المسالمين والآمنين .. لافتين إلى أن هذه الجرائم البشعة لن تسقط بالتقادم وأن الشعب اليمني يحتفظ بحقه في الرد عليها في الوقت والمكان المناسبين .

وأشاروا إلى أن الشهيد السنباني كان من خيرة ضباط القوات المسلحة الذين خدموا الوطن بكل إخلاص والعمل بتفان وإتقان في كل المناصب التي تقلدها خلال مسيرة حياته الحافلة بالكثير من المواقف الوطنية .

عقب مراسيم التشييع والدفن نفذ آلاف المشاركون وقفة احتجاجية للتنديد بالصمت الدولي إزاء جرائم العدوان السعودي الغاشم على الشعب اليمني وما خلفه من قتل وتدمير للحياة البشرية ومقوماتها .

وطالب المشاركون المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية باتخاذ موقف حازم ضد العدوان السعودي الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا ويهدد حياة الأبرياء ويدمر البنية التحتية للشعب اليمني من الطرق والجسور والمدارس والمستشفيات وغيرها من المنشئات المرتبطة بمقومات الحياة .

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department