الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اللجنة الثورية تلتقي شخصيات اجتماعية ونخب فكرية وسياسية بتعز

اليوم:  23
الشهر:  مارس
السنة:  2015
التقت اللجنة الثورية العليا اليوم في دار الرئاسة بصنعاء بعدد من الشخصيات من أبناء محافظة تعز يمثلون مختلف الشرائح الاجتماعية والنخب الفكرية والسياسية والثقافية والإعلامية...

وأشاد أعضاء اللجنة الثورية العليا في مستهل اللقاء بمواقف أبناء محافظة تعز البطولية والوطنية في سبيل التصدي للمؤامرات الخارجية التي تسعى إلى تمزيق الوطن تحت مسميات مختلفة. 

وأكدوا أن الخطر القائم يترصد الوطن، وأنه لابد من اتخاذ موقف جاد لمواجهة هذه المؤامرة على اليمن.

وتطرق أعضاء اللجنة الثورية العليا إلى مكانة تعز لدى اليمنيين باعتبارها حاضنة الثورة ، معربين عن ثقتهم في أن أبناء تعز سيصطفون مع منتسبي الجيش والأمن و اللجان الشعبية في المحافظة لردع العناصر الاجرامية لمايسمى " القاعدة وداعش" ويرفضون المتاجرة بقضايا الوطن أو الارتهان للقوى المعادية للوطن وأمنه واستقراره ووحدته.

ودعا أعضاء اللجنة الثورية العليا كافة أبناء الشعب إلى الوقوف صفاً واحد في وجه المشروع القاعدي الإجرامي بشقية الداعشي والضواهري .. مؤكدين أن تعزيز الوحدات الأمنية والعسكرية وبشكل مكثف خلال هذه المرحلة هو لحماية المدنيين من عصابات الذبح والتفجير.

وقد أكد الحاضرون من أبناء تعز أنهم ضد العصابات الاجرامية والتخريبية، وأنهم مستعدين للاصطفاف مع جماهير الشعب اليمني وابطال القوات المسلحة والامن واللجان الشعبية ضد تلك العصابات وجرائمها البشعة. 

وطالبوا اللجنة الثورية العليا بضرورة استكمال ماجاء في مواد الإعلان الدستوري بشأن تشكيل المجلس الرئاسي والمجلس الوطني وتشكيل حكومة لما تقتضيه المصلحة الوطنية في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ اليمنيين.

 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department