الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

أمانة مجلس الوزراء تدين تفجيرات صنعاء وجريمة لحج الارهابية

اليوم:  21
الشهر:  مارس
السنة:  2015
أدانت الامانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء، اليوم، العمل الإرهابي الوحشي الذي استهدف يوم امس الجمعة جموع المصلين بمسجدي بدر والحشوش بالعاصمة صنعاء، ونتج عنه سقوط المئات من الشهداء والمصابين والجرحى.

كما أدانت الأمانة العامة الإعتداءات المسلحة على قوات الامن الخاصة في عدن والحادث الارهابي البشع الذي راح ضحيته ثلاثين جنديا من منتسبي الامن بمحافظة لحج، وماسبقها حادثة الاغتيال الاثمة التي طالت الكاتب الصحفي الشهيد عبدالكريم الخيواني .
واستنكر بيان صادر عن الامانة العامة هذه الأفعال الاجرامية الشنيعة والفاضحة للسلوكيات الدموية لدى العناصر الاجرامية والارهابية التي لاتتورع عن نشر القتل والدمار، ووصل بها الحال الى استهداف المصلين الامنين في رحاب بيوت الله.
ولفت البيان الى حجم الآلام والمآسي التي خلفتها هذه الاعمال الإرهابية والمسلحة على المستوي الاجتماعي والوطني والتي تنفث شرورها وحقدها الاسود على النسيج الاجتماعي والحياة والانسانية وسفكت الدماء على ذلك النحو المقزز.
ووصف البيان هذه الجرائم والتي تأتي امتدادا للأعمال الإرهابية والعدوانية الممنهجة والموجهة ضد اليمن وأبنائه ، بالنكراء، لافتا الى المرامي الخبيثة والدنيئة لمثل هذه الاعمال الاجرامية التي تسعى الى بث الرعب والهلع في أوساط المجتمع وتأجيج الفتنة وإذكاء روح الصراع بين ابنائه وضرب سلمه .
وعبر البيان عن خالص تعازيه ومواساته القلبية لاسر الشهداء، والتمنيات للجرحى بالشفاء العاجل، مؤكداً ان مثل هذه الاعمال الاجرامية والإرهابية لن تزيد الشعب اليمني إلا تماسكا وإصرارا على المواجهة الجماعية لها وحماية الوطن وابنائة من شرورها ومراميها الخبيثة.


سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department