الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مؤتمر جماهيري في تعز يؤكد تمسكه بالشراكة الوطنية

اليوم:  22
الشهر:  فبراير
السنة:  2015
عقد صباح أمس في محافظة تعز مؤتمر تعز الجماهيري بمشاركة وكيل المحافظة عبد اللطيف راجح والعديد من قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية وممثلين عن الفعاليات المهنية ومنظمات المجتمع المدني وشخصيات اجتماعية ووطنية في المحافظة.

ووقف اللقاء الذي حمل شعار «من أجل شراكة حقيقية في السلطة والثروة وبناء الدولة اليمنية الاتحادية» على القضايا والمسائل ذات الأولوية للمحافظة وكذا المستجدات السياسية والاقتصادية والأمنية التي تشهدها الساحة الوطنية.. وحث بيان صادر عن المؤتمر القوى السياسية وجميع أبناء المحافظة على إبداء المزيد من التلاحم ورفع درجة اليقظة والابتعاد عن كل ما من شأنه إضعاف لحمة المحافظة ونسيجها الاجتماعي والوطني المتميز أو الإضرار بمصالحها.

وثمّن البيان جهود السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة ومعهم كل المواطنين والقوى السياسية والمجتمعية في حفظ أمن المحافظة واستقرارها، داعياً السلطة المحلية إلى البدء بالخطوات التنفيذية اللازمة لتأسيس إقليم الجند، تنفيذاً لمخرجات الحوار الوطني ولتجاوز معضلة المركزية المفرطة في إدارة شؤون الدولة، وفيما يتعلق بالتطورات على الساحة الوطنية أكد المؤتمر أهمية استمرار الحوار بين مختلف الأطراف السياسية للخروج من الأزمة الراهنة التي تعيشها البلاد، مطالباً بتطبيع الأوضاع السياسية والأمنية.. كما شدد البيان على ضرورة الوقوف صفاً واحداً حتى إنجاز دستور جديد للبلاد وبناء الدولة اليمنية الاتحادية الحديثة، وألقيت في المهرجان العديد من الكلمات التي أكدت التلاحم الوطني لأبناء محافظة تعز بما يخدم مستقبل واستقرار الوطن ويحقق الدولة المدنية المنشودة.

الجمهورية نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department