الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

محافظ شبوة وقائد المنطقة العسكرية الثالثة يزوران الوحدات العسكرية في بلحاف

اليوم:  21
الشهر:  فبراير
السنة:  2015
تفقد محافظ شبوة احمد علي باحاج وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن احمد سيف المحرمي اليوم منتسبي الوحدات العسكرية المرابطة في منطقة بلحاف بشبوة .

وخلال ذلك التقى المحافظ وقائد المنطقة العسكرية الثالثة المقاتلين المرابطين من منتسبي اللواء الثاني مشاة بحري واللواء الثاني مشاة جبلي في عدد من مواقع الحماية الأمنية لمنشآت بلحاف لتصدير الغاز الطبيعي المسال.

وأطلع المحافظ وقائد المنطقة على جاهزية تلك الوحدات ومستوى سير تنفيذ المقاتلين لمهامهم العسكرية والأمنية في تأمين هذه المنشأة الاقتصادية والحيوية الهامة وحثا المقاتلين على مضاعفة الجهود والعمل بيقظة عالية وحس أمني من أجل الحفاظ على المنشآت الوطنية وعدم السماح بالمساس بها كونها ممتلكات الشعب التي لا ينبغي التفريط فيها أو السماح بالنيل منها او تخريبها.

و قد رأس المحافظ وقائد المنطقة اجتماعا ضم عدد من ضباط الحماية الأمنية والموظفين في منشأة بلحاف.. تم خلاله مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بتعزيز الحماية الأمنية واستمرارية العمل في منشأة بلحاف لتصدير الغاز.

حيث أكد المحافظ وقائد المنطقة ضرورة تضافر جهود الجميع والتنسيق والتعاون بين الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية والسلطة المحلية في كل ما يعزز الحماية الأمنية ويحافظ على ديمومة المنشآت الاقتصادية والحيوية وأن يكون الجميع عند مستوى وحجم الأمانة والمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم أمام الله والوطن والشعب.

وشددا على المقاتلين البقاء في جاهزية ويقظة بصورة دائمة وأن لا يتيحوا فرصة لأي كان للمساس بمقدرات الوطن أو النيل منها وأن يحافظوا على سلاحهم وعتادهم في مختلف المواقع غير مباليين بالشائعات التي تروجها بعض القوى والوسائل الإعلامية بهدف اضعاف المعنويات والتأثير على المقاتلين لاقتناص الفرص وتنفيذ أعمال إرهابية وتخريبية.

ونوها إلى أن عظمة الواجب الوطني في حماية هذه المنشآت الهامة تتطلب العمل وتنفيذ المهام بإرادة وعزيمة وأن يؤدي المقاتلون واجباتهم بمعنويات عالية.

من جهتهم أكدا قائدا اللوائين الثاني مشاه بحري والثاني مشاة جبلي والمقاتلين جاهزيتهم العالية ومواصلة المهام العسكرية والأمنية بكفاءة ويقظة عالية وأنهم سيظلون كما هو عهدهم عند مستوى الثقة والأمانة حماة أشاوس للوطن مدافعين عن أمنه واستقراره ولن يسمحوا لأي كان تخريب المصالح الحيوية وتهديد الأمن والاستقرار.. منوهين أن أمن الوطن والمواطن وحماية المنشآت الحيوية للشعب مهمة تشرفوا بها وسيبذلون من أجل الحفاظ عليها دمائهم وأرواحهم.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department