الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس مجلس النواب يتلقى رسالة شكر من الجمعية الوطنية للسلطة الشعبية في جمهورية كوبا

اليوم:  3
الشهر:  فبراير
السنة:  2015
تلقى رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي، اليوم، رسالة خطية من الجمعية الوطنية للسلطة الشعبية بجمهورية كوبا الصديقة تضمنت الشكر والتقدير على المواقف التضامنية لمجلس النواب في بلادنا بشأن الإفراج عن المعتقلين الكوبيين الخمسة في سجون الولايات المتحدة الأمريكية ولمدة طويلة الذين تم الإفراج عنهم، وعلى تأييده للنضال السلمي الصبور والمثابر للشعب الكوبي في هذا الجانب...

واعتبرت الجمعية الوطنية للسلطة الشعبية في جمهورية كوبا في رسالتها الموجهة لرئيس مجلس النواب موقف البرلمان في بلادنا موقفا أمميا يعزز علاقات الصداقة بين البلدين والشعبين اليمني والكوبي، ودعوة لتطويرها إلى الأحسن في الحاضر والمستقبل. 
كما تسلم رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي من الجمعية الوطنية للسلطة الشعبية في جمهورية كوبا قائمة بأسماء الجانب الكوبي في لجنة الصداقة البرلمانية اليمنية الكوبية. 
وعبر رئيس مجلس النواب في رسالة جوابية عن تقديره للمواقف التضامنية للجمعية الوطنية للسلطة الشعبية في جمهورية كوبا تجاه شعبنا ووحدته وأمنه واستقراره، مؤكداً على ضرورة تعزيز العلاقات بين الشعبين اليمني والكوبي بما يربطهما من قواسم تعاون وصداقة ومواقف نضالية مشتركة.

 

سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department