الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

محافظ عدن يؤكد حتمية الشراكة الوطنية دون الاستحواذ على السلطة

اليوم:  2
الشهر:  فبراير
السنة:  2015
أكد محافظ محافظة عدن الدكتور عبد العزيز بن حبتور الأهمية الوطنية المناطة برجال الأمن والقوات الخاصة في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة...

وقال خلال تدشينه أمس فعاليات العام التدريبي الجديد بمعسكر قوات الأمن الخاصة بمحافظة عدن، برفقة محافظ لحج أحمد المجيدي: نحن نمر بمنعطف تاريخي هام يستدعي منا جميعا أن نكون على أهبة الاستعداد لمواجهة أي طارئ.. مشيداً بدور القوات الخاصة مع معطيات المرحلة الراهنة، كون المؤسسة الأمنية والعسكرية صمام أمان للوطن.

وأضاف مخاطباً أفراد القوات الخاصة: أنتم لا تمثلون طائفة أو جهة بعينها، بل تمثلون الركيزة الأساسية التي يقف عليها استقرار الوطن. 

وجدد التأكيد على التمسك بالشرعية الدستورية وضرورة وحتمية الشراكة الوطنية دون استحواذ أي طرف على السلطة، وعلى ضوء تنفيذ مخرجات الحوار الوطني في إقامة الدولة الاتحادية متعددة الأقاليم لما من شأنه الحفاظ على الوحدة الوطنية وبناء وطن يمني جديد يسوده العدل والمساواة وينعم في ظله أبناؤه بالرخاء والاستقرار.

من جانبه أكد قائد قوات الأمن الخاصة العقيد عبدالحافظ السقاف الجاهزية الكاملة للقوات الخاصة التي ستظل رمزاً من الرموز الوطنية في الحفاظ على أمن الوطن ومكتسباته.

مشيراً إلى أهمية المرحلة الراهنة في التعامل بروح المسؤولية الوطنية بعيداً عن أي انتماءات سياسية ضيقة.

 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department