الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس هيئة الأركان العامة يرأس اجتماعاً لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة

اليوم:  27
الشهر:  يناير
السنة:  2015
رأس اللواء الركن حسين ناجي خيران رئيس هيئة الأركان اليوم بوزارة الدفاع اجتماعاً موسعاً ضم الإخوة اللواء الركن عبدالباري الشميري المفتش العام للقوات المسلحة واللواء الركن زكريا يحيى الشامي نائب رئيس هيئة الأركان العامة ومساعدي وزير الدفاع ورؤساء الهيئات ومدراء الدوائر وعدداً من القيادات العسكرية...

ووقف الاجتماع أمام جملة من القضايا والمسائل الرئيسية المتعلقة بتعزيز منظومة الضبط والربط العسكري والبناء المؤسسي وموجبات رفع الجاهزية القتالية والفنية والمعنوية لعموم القوات المسلحة وبما يمكنها من تنفيذ ما يسند إليها من مهام وواجبات بكل كفاءة واقتدار. 
وفي حديثه في الإجتماع دعا رئيس هيئة الأركان العامة قادة القوات المسلحة إلى الإرتقاء بعملهم وأدائهم إلى مستوى المهام والتحديات الماثلة على صعيد التدريب والإعداد والبناء والتأهيل وبنوعية عالية وفقاً ومتطلبات الخطط والبرامج المسندة دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.. مؤكداً بأن القوات المسلحة اليوم تمضي قدماً إلى الأمام في تنفيذ مهامها الوطنية المقدسة وهي أكثر قوة وتماسكاً بعيدة كل البعد عن المناكفات والدعايات المغرضة التي تستهدف زعزعة وحدتها وتماسكها. 
وعبر الأخ رئيس هيئة الاركان العامة في سياق حديثه عن ثقته بأن ما يمر به الوطن من إرهاصات وتجاذبات سياسية سوف تفضي إلى بناء اليمن الجديد الذي تسوده قيم الإخاء والتلاحم والتماسك ونبذ الحقد والكراهية وبما من شأنه إعلاء مبدأ الولاء الوطني ووضع مصالح الشعب فوق كل الولاءات والإنتماءات والإعتبارات والمصالح الضيقة. 
كما أكد المفتش العام بأن القوات المسلحة ملك الشعب وهي تقف على مسافة واحدة من الجميع.. مشيراً إلى جملة من الإجراءات الرقابية والمتابعات الميدانية التي سوف يقوم بها جهاز المفتش العام والتي من شأنها تعزيز الإنضباط والجاهزية والعمل بكل تفان وإخلاص وبما يخدم الوطن والشعب والمنجزات المحققة وصون أمن واستقرار الوطن. 
 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department