الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

التعليم العالي تستكمل اجراءات تحويل مستحقات الطلاب المبتعثين في الخارج

اليوم:  23
الشهر:  يوليو
السنة:  2014
أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي استكمال إجراءات تحويل المستحقات المالية للطلاب والطالبات المبتعثين للدراسة في الخارج للربع الثالث من العام الجاري وذلك إلى حسابات السفارات والملحقيات الثقافية اليمنية في الخارج.

وقال وزير التعليم العالي والبحث العلمي المهندس هشام شرف لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) :" إن الوزارة سبق وأرسلت كشوفات صرف المستحقات للطلاب المبتعثين على نفقة الوزارة المستحقين للربع الثالث 2014 م نهاية يونيو الماضي ، وتأخر التعزيز المالي لأسباب خارجة عن ارادة الوزارة " .

وأوضح أن التكلفة الإجمالية لمستحقات الربع الثالث 2014م للطلاب المبتعثين في 37 دولة شقيقة وصديقة تجاوز اثنين مليار ومائة وستين مليون ريال.. معبرا عن شكره وتقديره لموظفي وزارة التعليم العالي على جهودهم الكبيرة التي يبذلونها في خدمة الطلاب ،وحرصهم على تذليل الصعوبات التي تواجههم اولا بأول.

وأكد وزير التعليم العالي أن الطلاب اليمنيين سيظلون محل رعاية واهتمام الوزارة وستبذل أقصى جهودها لخدمتهم ورعايتهم وتهيئة الأجواء الدراسية المناسبة لهم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.. مهيبا بكافة الملحقيات الثقافية ومسئولي الشئون الثقافية والمالية في السفارات سرعة صرف مستحقات الطلاب وتحويلها إلى حساباتهم فوراً قبل حلول عيد الفطر المبارك وفقاً لآلية الصرف في كل دولة.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department