الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

لجنة تحكيم الغناء بجوائز رئيس الجمهورية للشباب تبدأ تقييم أداء 63 شابا وشابة

اليوم:  23
الشهر:  يوليو
السنة:  2014
بدأت لجنة التحكيم في مجال الغناء بجوائز رئيس الجمهورية للشباب اليوم أعمالها في تقييم أداء المتقدمين لنيل الجائزة في دورتها السادسة عشرة 2014م.

وتستمع لجنة التحكيم برئاسة الفنان فؤاد الكبسي وعضوية الفنانين نجيب سعيد ثابت ، ومحمد شجون على مدى ثلاثة أيام في مقر الأمانة العامة لجوائز رئيس الجمهورية للشباب بأمانة العاصمة إلى 63 شابا وشابة من كافة المحافظات تقدموا لنيل جائزة هذا المجال.

وأوضح أمين عام الجوائز فؤاد الروحاني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن اليوم الأول شهد منافسة قوية بين المتقدمين .. مشيرا إلى أن الدورة الحالية تتميز بمشاركة واسعة من كافة المحافظات بما فيها محافظة أرخبيل سقطرى.

ولفت إلى أن الأمانة العامة بصدد تسجيل أغاني وأناشيد وطنية لعدد من الفائزين بمجال الغناء في الأعوام الماضية وتوزيعها على القنوات والإذاعات المحلية .. مبينا ان بعض من الفنانين الفائزين سيتوجهون إلى العاصمة اللبنانية بيروت خلال الأيام القليلة القادم لتسجيل بعض الأعمال على نفقة الأمانة العامة.

وبيّن الروحاني أن مجالي العلوم الطبيعية والتطبيقية شهدا إقبالا كبيرا، وكلفت الأمانة العامة 25 محكما في ثمان لجان تحكيم للنظر في أعمال المتقدمين في ثمانية تخصصات وذلك بعد أن أقر مجلس أمناء الجوائز في اجتماعه برئاسة وزير الشباب والرياضة رئيس المجلس معمر الإرياني تشكيل لجنة تحكيم من ثلاثة محكمين متخصصين حتى وإن لم يتجاوز عدد المتقدمين لنيل الجائزة في أي تخصص سوى شخص واحد.

وتوقع أمين عام جوائز رئيس الجمهورية للشباب أن تنهي لجان التحكيم في المجالات الأخرى أعمالها عقب عيد الفطر المبارك.

يذكر أن لجنتي تحكيم مجالي القرآن الكريم والفنون التشكيلية قد أنهتا أعمالهما بعد أن استمعت لجنة القرآن إلى 131 متقدما حافظا وحافظة، وقيمت لجنة الفنون 86 لوحة فنية ومجسم.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department