الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الداخلية يدشن البرنامج التوعوي لاستيعاب مصفوفة وزارة الداخلية بمحاضرة توجيهية في شرطة عدن

اليوم:  14
الشهر:  أبريل
السنة:  2014
دشن وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب اليوم بمحافظة عدن البرنامج التوعوي لاستيعاب مخرجات الحوار وفقا لمصفوفة وزارة الداخلية وقرارات وتوصيات المؤتمر الثاني والعشرين لقادة وزارة الداخلية والذي سيشمل كافة الوحدات والاجهزة الأمنية لإطلاعهم على تلك المخرجات وما تشكله من أهمية لاخراج الوطن من محنته .

وخلال التدشين القى وزير الداخلية محاضرة توجيهية أمام ضباط ومنتسبي شرطة محافظة عدن تطرق فيها الى اهمية المرحلة التي تعيشها اليمن بعد نجاح مؤتمر الحوار الوطني كبوابه لبناء يمن جديد ومستقبل افضل.

وقال ان الوقت الان هو وقت الترفع والتعالي على جراحات وآلام الماضي والعمل لصالح الوطن دون الالتفات الى الولاءات والانتماءات الضيقة.. مؤكداً أن هذا النهج هو الذي تتبناه قيادة وزارة الداخلية لشغل المناصب والوظائف الشاغرة بناءا على مبدأ الكفاءة والخبرة والجدارة .

ودعا وزير الداخلية رجال الامن الى عكس صورة مشرقة لمهمتهم العظمى والاهتمام بأمن المواطن واستقراره وخلق شراكة حقيقية بين القطاعات الأمنية والمجتمع وصولا الى نيل ثقتهم وكسب تعاونهم.. مشدداً على أهمية تلافي السلبيات التي تسئ الى جهاز الشرطة ومضاعفة الجهود والحرص على الانضباط الوظيفي الذي يعد اولى خطوات النجاح الأمني .

ووجه وزير الداخلية الجهات المعنية بالوزاة بسرعة علاج جرحى الواجب حتى تماثلهم للشفاء ورعاية اسر الشهداء كما يجب عرفناً بالتضحيات البطولة التي قدمها ويقدمها رجال الأمن في ميادين الشرف والبطوالة.

حضر التدشين الدكتور عبد العزيز بن حبتور رئيس جامعة عدن ، القاضي فؤاد البريهي مدير عام مكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة ، وعضو مجلس النواب أنصاف مايو .

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department