الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الجمهورية : الجريمة البشعة بمأرب كشفت الوجه القبيح للفئة الضالة

اليوم:  4
الشهر:  يوليو
السنة:  2007
قال عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية إن الجريمة البشعة التي ارتكبتها عناصر الارهاب في معبد بلقيس في محافظة مأرب والتي ادانتها كل القوى والفعاليات السياسية والاجتماعية داخل الوطن وخارجه، كشفت الوجه القبيح لهذه الفئات الضالة بصورة يندى لها الجبين .
واكد نائب رئيس الجمهورية في تصريح نشرته صحيفة الجمهورية في عددها اليوم، ان تلك الفئات الاجرامية قد تمادت الى الحد الذي يجب اعلان مواجهتها وملاحقتها دون هوادة او توقف حتى تستأصل من المجتمع كآفة قاتله اينما كانت جحورها .
وقال " ان اليمن كان من اولى الدول التي نبهت الى هذه المخاطر الارهابية منذ وقت مبكر واكتوت بنارها قبل غيرها في الكثير من الافعال الاجرامية الارهابية الجبانة" .مشيرا الى ان ما حدث في محافظة مارب الاسبوع الماضي ضد السياح الاسبان ومرافقيهم من اليمنيين، مثل قمة الجنون القاتل ويعتبر الاول من نوعه من حيث نوع المغامرة وما سببته من خسائر فادحة في الارواح البرئية الآمنة.
وقال" يترتب على هذا العمل الحقير والجبان اساءات لبلادنا ولاقتصادنا السياحي الذي كان قد بدأ يتعافى وينطلق الى افاق الاسهام في التنمية الاقتصادية بكل مناحيها بما تحتاج اليه من الايادي العاملة والتشغيل لكثير من الجوانب الاقتصادية والاستثمارية" .
واكد عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية على تكاتف ابناء المجتمع في مختلف المحافظات والمناطق، لمحاربة هذه الجماعات الضالة، وجعلها مسئولية شخصية وجماعية في غاية الاهمية، الى جانب ما تقوم به قوات الامن وقوات مكافحة الارهاب على الاساس الاستشعار الكامل بان الوضع لم يعد يحتمل اي مقدار من الصبر والتروي .. معتبرا ذلك امانة ومسؤولية وطنية ودنية واخلاقية لا يعفى منها اي انسان مدرك كون ما حدث من هؤلاء يرفضه ديننا الاسلامي الحنيف بل وكل الاديان السماوية.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department