الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يتلقي برقية عزاء ومواساة من ملك المغرب بشأن ضحايا هجوم مأرب الارهابي

اليوم:  6
الشهر:  يوليو
السنة:  2007

تلقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة ً من جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة في ضحايا حادث الانفجار الإرهابي المؤسف الذي استهدف فوج سياحي إسباني في محافظة مأرب يوم الأثنين الماضي .
و.جاء في الرسالة " فخامة الرئيس وأخي المبجل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد فقد علمت ببالغ الاستنكار وعميق الأسى نبأ الاعتداء الإرهابي الذي أستهدف قافلة سياحية بأحد المواقع في منطقة مأرب التاريخية ببلدكم الشقيق مخلفاً مقتل عدد من الضحايا المدنيين الأبرياء , وإذ أعبر لكم عن إدانتي الشديدة لهذا الاعتداء الآثم الذي أستهدف المس بأمن واستقرار بلدكم الشقيق وطمأنينة زواره من مختلف الأقطار لأعرب لكم عن تضامن المملكة المغربية المطلق مع الشعب اليمني ووقوفها إلى جانبكم في هذا الظرف العصيب , واثقاً أنه بفضل قيادتكم الحازمة ستتصدون لفلول الارهاب المقيت والغريب عن اليمن السعيد .
كما أتقدم إلي فخامتكم بهذه المناسبة الأليمة ومن خلالكم إلى أسر الضحايا المكلومة اليمنية منها والأسبانية بأحر التعازي والمواساة داعياً الله تعالى أن يتقبلهم في عداد الصالحين من عباده وأن يشملهم بواسع رحمته وغفرانه ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.
وإذ أسأله عز وجل أن يحفظكم وشعبكم الشقيق من كل مكروه لأرجو أن تتفضلوا فخامة الرئيس وأخي المبجل بقبول أخلص مشاعر مواساتي وأصدق عبارات تضامني وتعاطفي".

المصدر: سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department