الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مجلس إدارة الصندوق الاجتماعي للتنمية يقر البيان المالي للسنة المالية الماضية

اليوم:  9
الشهر:  يونيو
السنة:  2007
اقر مجلس إدارة الصندوق الاجتماعي للتنمية في اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور على محمد مجور رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس ادارة الصندوق ، البيان المالي للصندوق للسنة المالية المنتهيه في 31 ديسمبر 2006 م في ضؤ تقرير مراقبي الحسابات .
وأوضح البيان أن إجمالي الموارد للصندوق في مختلف المصادر للعام 2006 م بلغت اربعه وثمانين مليار وتسعمائه وعشرين مليونا وثما نمائه وثلاثين الف ريال ، في حين وصل أجمالي النفقات على مختلف المكونات والمشاريع التى ينفذها الصندوق حتى نهايه العام الماضي مبلغ وقدرة خمسة وسبعون مليار وثلاثمائة وخمسه وخمسون مليون وستمائه وأربعه وأربعون ألف ريال .
وأشار البيان إلى أن الرصيد التراكمي لطائفي الموارد حتى 31 ديسمبر 2006 وصل إلى تسعة مليارات وخمسمائة وخمسة وستين مليون ومائة وخمسة وثمانين ألف ريال .
وقد فوض المجلس إدارة الصندوق بتعيين مراقب حسابات للعام المالي الحالي ، والأخذ بعين الاعتبار الملاحظات المقدمة من قبل مدقق الحسابات على البيان المالي للسنة الماضية ، إلى جانب التأكيد على ضرورة دعم الصندوق لبناء القدرات المؤسسية للسلطة المحلية باعتبارها شريك أساسي للصندوق في عملية تنفيذ وإدارة المشاريع والحفاظ عليها وضمان ديموماتها .
الجدير بالذكر ان أجمالي المشاريع المنفذة من قبل الصندوق الإجمالي للتنمية منذ انشأ الصندوق وحتى يونيو الجاري وصلت إلى أكثر من سته آلاف وسبعمائة وثلاثة عشر مشروعا موزعه على مختلف القطاعات التي يعمل بها الصندوق وذلك بتكلفة اجماليه خمسمائة واربعه وخمسين مليون ومائتين الف دولار . . فيما بلغ أجمالي المستفيدون من تلك المشاريع اكثر من ثلاثه عشر مليون ونصف المليون نسمه على مستوى مختلف المحافظات وساهمت في توفير نحو اثنين وعشرين مليون فرصه عمل مؤقته خلال فترات التنفيذ .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department