الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مشاركة يمنية في ورشة إصلاحات استثمار الدول العربية بالعاصمة البحرينية

اليوم:  9
الشهر:  يونيو
السنة:  2007
تشارك اليمن في ورشة العمل حول الإصلاحات الوطنية في مجال الاستثمار في الدول العربية والتي تبدأ إعمالها غد الاثنين في العاصمة البحرينية المنامة وتنظمها منظمة التعاون الاقتصادي ( الاو . سي . دي ) المعنية بشؤون الاستثمار في الشرق الأوسط .
وأفاد رئيس الهيئة العامة للاستثمار رئيس الوفد محمد العطار لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) لدى مغادرته صنعاء اليوم أن بلادنا ستقدم ورقة عمل حول إستراتيجية الهيئة العامة للاستثمار في المرحلة المقبلة والخطوات التي قامت بها الهيئة في تحسين مناخ الاستثمار بما في ذلك إعادة هيكلة الهيئة وتطبيق نظام النافذة الواحدة .. مشيرا إلى أن المشاركون في أعمال الورشة سيتعرضون تجارب بلدانهم في مجال تحسين بيئة الاستثمار في العالم العربي.
وأوضح رئيس الهيئة العامة للاستثمار بأنه سيتوجه إلى العاصمة الأردنية عمان الخميس القادم على رأس وفد يضم رجال الأعمال اليمنيين لإجراء مباحثات مع المسئولين في مؤسسة تشجيع الاستثمار الأردنية تتناول
تعزيز التعاون الفني بين البلدين في المجال الاقتصادي وكذا عقد لقاءات ثنائية بين القطاعي الخاص اليمني والأردني لبحث أوجه التعاون الاستثماري في البلدين من خلال إقامة مشاريع مشتركة في مجالات صناعة الأدوية والزراعية والثروة السمكية وغيرها .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department