الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

تقرير محلي يشير إلى ارتفاع ملحوظ في معدلات الجريمة بالعاصمة صنعاء

اليوم:  31
الشهر:  يونيو
السنة:  2007
كشف تقرير محلي عن ارتفاع معدل الجرائم في العاصمة صنعاء , وأرجع تقرير لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي ذلك إلى " ارتفاع معدل البطالة ".
وقال التقرير الذي ناقشته قيادة العاصمة اليوم مع أجهزة الأمن أن " نسبة الجريمة ارتفع بشكل ملحوظ في مديريات العاصمة صنعاء".
واشار إلى أن إجمالى الجرائم المبلغ عنها خلال الفصل الاول من العام الجاري بالامانة بلغت 3629 جريمة فيما بلغ إجمالي الحوادث غير الجنائية خلال نفس الفترة نحو 175.
و أوضح التقرير الذي قدمه رئيس اللجنة حمود النقيب أن إجمالي الحوادث المرورية خلال الفصل الأول من العام 2007م بلغت نحو 1734 حادثاً مرورياً، فيما بلغ إجمالي المخالفات المرورية في نفس الفترة بأمانة العاصمة نحو 139915 مخالفة مرورية .
الاجتماع الذي رأسه أمين العاصمة الدكتور يحي الشعيبي وضم نائب مدير الأمن العميد حسين الرضي ومدراء المناطق الأمنية والبحث الجنائي والمرور ناقش المعوقات التي تعترض سير عمل رجال الأمن بمديريات العاصمة والتي تؤثر سلبا على ضبط الجريمة قبل وقوعها.
كما استعرض الاجتماع موضوع إطلاق العيارات النارية واستخدام المفرقعات في الأعراس والمناسبات مما يؤدي لاقلاق الأمن والسكينة العامة للمجتمع .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department