الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اللجنة الوزارية للمراكز الصيفية تقر البرنامج والدليل التنفيذي لهذا العام

اليوم:  31
الشهر:  يونيو
السنة:  2007

أقرت اللجنة الوزارية العليا للمراكز الصيفية البرنامج العام والدليل التنفيذي للمراكز الصيفية للعام الحالي والتي من المقرر اقامتها خلال الفترة من 10 يوليو المقبل حتى 20 اغسطس من العام الجاري.
الاجتماع الذي رأسه وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة حمود محمد عباد ناقش آلية تحقيق الاهداف العامة للمراكز الصيفية وأهميتها والجوانب المالية الداعمة لهذه المراكز والتي تأتي في اطار الموازنة العامة لوزارة الشباب والرياضة والجهات ذات العلاقة .
وأكدت اللجنة الوزارية العليا للمراكز الصيفية على ضرورة انتظام عمل المراكز وتحقيق انضباط اليات العمل لتحقيق الأهداف المرسومة لها والتأكيد على الجوانب الدينية والثقافية والعلمية والرياضية وتحصين النشء والشباب من الأفكار المضللة والمنحرفة وتعزيز الولاء والانتماء للوطن ومكتسباته وكذا الاهداف العامة والخاصة التي تضمنتها لائحة المراكز الصيفية وفق قرار مجلس الوزراء.
وأكد وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة العليا للمراكز الصيفية على أن إقامة المراكز يمثل ترجمة فعلية للبرنامج الانتخابي لفخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية .
وأشار إلى ضرورة هذه المراكز كونها تنمي قدرات ومهارات النشء والشباب وترفع مستوى الوعي لديهم في مختلف الجوانب التعليمية ليكونوا قادرين على تحمل مسؤولية الوطن في المستقبل .
وتضم اللجنة العليا للمراكز الصفية وزير الشباب والرياضة رئيسا ووزير التربية والتعليم نائبا وعضوية وزراء الصحة العامة والسكان والأوقاف والإرشاد والثقافة ووزير الدولة أمين العاصمة الدكتور يحيى الشعيبي .
حضر الاجتماع إلى جانب اللجنة العليا كلا من نائب وزير التعليم الفني المهندس عبدالوهاب العاقل ووكيل وزارة المالية الدكتور فضل العلفي ووكيل وزارة الاعلام احمد ناصر الحماطي ووكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب مقرر اللجنة أحمد العشاري.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department