الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

هيئة الاستثمار بعدن تمنح تراخيص لعشرة مشاريع استثمارية بقيمة 6.4 مليار ريال

اليوم:  24
الشهر:  يونيو
السنة:  2007

يبدأ الخط الإنتاجي الجديد لمصنع أسمنت عمران يوم غد السبت أولى عمليات الإنتاج الفعلي للتسويق والشحن بطاقة أوليه 4 آلاف طن لليوم الأول سيتم شحنها إلى الأسواق بواسطة 40 قاطرة.
كما سيقوم الخط الجديد بإنتاج 150 ألف كيس يوميا خلال العشرة الأيام الأولى، لترتفع عملية الإنتاج تدريجيا وفقا لتصميم قدرة المصنع الإنتاجية والتي تبلغ مليون و200 الف طن سنويا، تضم إلى جانب 600 الف طن سنويا للمصنع القديم ليرتفع بذلك الإنتاج الكلي للخطين الإنتاجيين القديم والجديد مليون و800 ألف طن سنويا.
وأوضح مدير عام مصنع اسنمت عمران أحمد محمد البن لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)- أن كميات الإنتاج ستغطي الطلب المتزايد لمادة الاسمنت في الأسواق المحلية.. مبينا ان السعر سيكون ألف ريال للكيس الواحد عبوة 50 كلجم، لكسر الاحتكار لهذه المادة في الاسواق المحلية وتلبية الطلب المتزايد عليها.
وأشار إلى أن الخطة العامة للاستثمار للعام الجاري 2007م للمصنع تضمنت البدء بالإجراءات الفنية واللازمة للبدء بوضع الخطوات الاولى لتوسعة الخط الانتاجي القديم بـ500 ألف طن سنويا اضافية والتي من المتوقع أن يتم الانتهاء من عملية التوسعة ما بين الاعوام 2010-2012م بحيث يصل الانتاج الكلي إلى اثنين مليون و300 ألف طن سنويا.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department