الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

العليمي : الأمن والاستقرار بالوطن سيشهد نقلة نوعية ومتميزة في المرحلة القادمة

اليوم:  17
الشهر:  يونيو
السنة:  2007
قال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور رشاد محمد العليمي أن الأمن والاستقرار بالوطن سيشهد نقلة نوعية ومتميزة في المرحلة القادمة في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة وبتوفر الإمكانات المادية والبشرية وبالتنسيق المستمر والمتواصل بين الأجهزة الامنية والعسكرية .
واستعرض الدكتور العليمي في المحاضرة التي ألقاها اليوم بكلية الطيران والدفاع الجوي اهم المعضلات والصعوبات التي واجهت العمل الامني في المرحلة الماضية، والتحسن الذي طرأ عليه في الوقت الراهن والنتائج الايجابية التي حققها الانتشار الامني على طول وعرض الوطن .. مشيدا بالجهود المبذولة والمتفانية لجنود الوطن المجهولين الذين يقدمون ارواحهم رخيصة في سبيل ان ينعم المواطن بالامن والاستقرار والسلام الاجتماعي .
وتناول نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في سياق محاضرته ظاهرة الارهاب من حيث جذورها واسبابها وجهود وطرق مكافحتها والآثار السياسية والاقتصادية والاجتماعية المترتبة على حدوث الاعمال الارهابية المخلة بالامن والسلام الاجتماعي والمعرقلة لعجلة التنمية والاستثمار في الوطن .. مشيرا الى اجراءات الحكومة المتخذة على هذا الصعيد والتي اعادت الثقة للمواطن وشركاء التنمية والاستثمار الامر الذي يدفع اليوم بعجلة التنمية والبناء والاعمار بخطوات متقدمة الى الامام في ظل الرعاية الكريمة لفخامة الرئيس القائد .
واشار العليمي الى المناخات الديمقراطية في ظل التعددية السياسية والحزبية التي يعيشها الوطن والتي تضمن العمل بحرية لكافة فعاليات الطيف السياسي في التعبير عن نفسها وافكارها وبرامجها وفقا للدستور والقانون وبالانطلاق من الثوابت الوطنية بعيدا عن التطرف والارهاب والعنف التي ينبذها ديننا الاسلامي وشريعته السمحاء، وأخلاقيات وعادات وتقاليد شعبنا المتسمه بالوسطية والاعتدال والانفتاح على الآخر .
وحيا نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في ختام محاضرته صمود واستبسال ومرابطة الابطال المغاوير الشجعان من منتسبي القوات المسلحة والامن الذين يجسدون المثل والقيم الوطنية العليا في نكران الذات والجرأة والشجاعة والاقدام والتضحية بالنفس ذودا عن الوطن وتقدمه الحضاري والتنموي الشامل .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department