الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية لفخامة الرئيس لدى لقائه وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

اليوم:  19
الشهر:  يونيو
السنة:  2007

تسلم نائب الرئيس رسالة خطية لفخامة رئيس الجمهورية من قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تتضمن التهاني الحارة للشعب اليمني قيادة وحكومة وشعباً بمناسبة العيد الوطني الـ للجمهورية اليمنية، كما تتضمن الرسالة المستجدات على الساحة الفلسطينية.
جاء ذلك لدى استقباله اليوم وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الذي يزور بلادنا حاليا برئاسة عضو المكتب السياسي للجبهة ماهر الظاهر والوفد المرافق له.
حيث أعرب نائب رئيس الجمهورية عن ترحيبه بالوفد ، مؤكداً المواقف المبدئية اليمنية الثابتة تجاه قضية الشعب الفلسطيني وحقه في نيل حقوقه المشروعة والمعترف بها دولياً وأممياً والمتمثلة بإقامة دولته الفلسطينية على ترابه الوطني .. لافتاً إلى ما تقوم به القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية إزاء ذلك في مختلف الأوساط الدولية والإقليمية.
وأكد نائب رئيس الجمهورية حساسية الظرف الدولي الراهن الذي تمر به المنطقة وهو مايحتم تجاوز أي خلاف فلسطيني - فلسطيني والعمل على توحيد الصف مهما تباينت المواقف وبما يقدم الصورة والرؤية المطلوبة باتجاه نيل تلك الحقوق وإزالة الاحتلال وقيام الدولة الفلسطينية .
وقد عبر عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عن تقدير الشعب الفلسطيني لما يقوم به فخامة الرئيس/ علي عبدالله صالح من المواقف القوية والثابتة تجاه حقوق شعب فلسطين.

المصدر: سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department