الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

العليمي في إجتماع اللجنة الأمنية العليا: آن الآوان لتنفيذ برامج التنمية التي عرقلها الإرهابيون في صعدة

اليوم:  10
الشهر:  يونيو
السنة:  2007

أكد نائب رئيس الوزراء - وزير الداخلية الدكتور رشاد محمد العليمي حرص الحكومة على ترسيخ الامن والاستقرار وتسريع عملية التنمية في محافظة صعدة.. مشددا على أن ذلك يتطلب تظافر جهود جميع أبناء المحافظة، مع مختلف الأجهزة الرسمية .
جاء ذلك لدى لقائه اليوم ومعه وزير الدفاع اللواء محمد ناصر احمد بمحافظ محافظة صعدة اللواء مطهر رشاد المصري وأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بالمحافظة.
حيث نقل الدكتور العليمي خلال اللقاء تحيات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لقيادة المحافظة والسلطة المحلية ولأبناء محافظة صعدة بمناسبة العيد الوطني السابع عشر للجمهورية اليمنية.
وقال نائب رئيس الوزراء – وزير الداخلية :"ان الحكومة حريصة على إستعادة الأمن والإستقرار في كافة مناطق المحافظة والتسريع بوتائر التنمية بالمحافظة لتفويت الفرصة على ماكانت تسعى إلى تحقيقه عصابة الارهاب والتخريب من إعاقة لعملية التنمية وحرمان أبناء المحافظة من المشاريع الإنمائية والخدمية .. موضحا في هذا الصدد أن تلك العناصر تأبى العيش إلا في الظلام والجهل والتخلف وإثارة الفتن وزرع بذور التشت والشقاق في المجتمع بمايسهل لها نشر افكارها الظلامية المعادية للنظام الجمهوري والوحدة والديمقراطية وكل المكتسبات والثوابت الوطنية .
وثمن الدكتور العليمي العمليات البطولية التي تقوم بها القوات المسلحة والأمن بمساندة أبناء محافظة صعدة الشرفاء للتصدي لعناصر التخريب والإرهاب في بعض مديريات المحافظة .. مشيدا بالمواقف الوطنية لأبناء صعده الشرفاء وتلاحمهم مع أبناء القوات المسلحة والأمن في مواجهة تلك العناصر الشيطانية الضالة .. معتبرا أن وقوف أبناء صعدة الشرفاء إلى جانب إخوانهم أبناء القوات المسلحة والأمن في التصدي للأعمال الإجرامية التي تقوم بها العناصر الإرهابية في بعض مناطق المحافظة يجسد ما عرف عن أبناء صعدة من إخلاص وتفان في خدمة الوطن والدفاع عن قضايا .
وأكد نائب رئيس الوزراء - وزير الداخلية أن ابناء القوات المسلحة والأمن وابناء المحافظة الشرفاء قد لقنوا العناصر الإرهابية درسا لن تنساه, ويقومون حاليا بتعقب بقايا تلك العناصر الإجرامية في بعض المناطق .
وأعرب عن اسفه لحرمان الالاف من طلاب مراحل التعليم الأساسي والثانوي من محافظة صعدة من أداء إمتحاناتهم النهائية للعام الدراسي الحالي أسوة بإخوانهم الطلاب والطالبات في عموم محافظات الجمهورية، نتيجة الاعمال التخريبية من قبل العناصر الارهابية في بعض مناطق المحافظة.
ودعا العليمي المنظمات الخيرية والإنسانية إلى المبادرة في مساندة الجهود الحكومية المبذولة لمساعدة الاسر النازحة والمتضررة جراء أحداث تلك العناصر الإرهابية.. موجها قيادة المحافظة والسلطة المحلية بتسهيل المهام الإنسانية لتلك المنظمات .
وجدد الدكتور العليمي دعوة فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لافراد العصابة الارهابية لتسليم اسلحتهم الثقيلة والمتوسطة وتسليم انفسهم الى العدالة لتأخذ مجراها.
وكان محافظ محافظة صعدة مطهر رشاد المصري قد تحدث في مستهل اللقاء.. موضحا سير تنفيذ الخطط التنموية بالمحافظة.
حضر اللقاء مدير مكتب القائد الاعلى للقوات المسلحة اللواء علي صالح الأحمر ومدير الاكاديمية العسكرية اللواء عبدربه القشيبي ومدير امن المحافظة محمد حمود القحم وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

المصدر: سبا نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department