الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

البرلمان يؤكد أهمية إعادة جدولة موضوعات أعماله وفقا للأهمية المرتبطة بحياة الناس

اليوم:  10
الشهر:  يونيو
السنة:  2007

أقر مجلس النواب مشروع جدول أعماله لفترة انعقاده الثالثة من الدورة الأولى لدور الانعقاد السنوي الخامس ، مع التأكيد على أهمية إعادة جدولة موضوعات أعمالة وفقا للأهمية والأولوية المرتبطة بحياة الناس اليومية وبالتنمية الاقتصادية والاجتماعية، والتسريع بإنجاز مشروعاتها المخططة .
جاء ذلك في أولى جلسات أعماله لهذه الفترة التي بدأت اليوم برئاسة يحيى علي الراعي نائب رئيس المجلس .
ففي مستهل أعمالة وقف المجلس دقيقة حداد، وقرأ الفاتحة ترحما على روح فقيدي الوطن إشفاق عبد الرزاق، وعبد الله حسين الدعيس عضوا المجلس اللذين توفيا أثناء فترة رفع المجلس لجلساته.
بعد ذلك استمع المجلس إلى المحضر والتقرير الموجز عن نشاط وفعاليات المجلس خلال الفترة المنصرمة، إلى جانب مشروع جدول أعماله لفترة انعقاده الحالية، والذي تضمن الاستماع إلى عدد من الرسائل المرفوعة من الحكومة إلى المجلس بشأن بعض القوانين ومناقشة تقارير عدد من اللجان حول نتائج دراستها لعدد من الاتفاقيات والقوانين.
وفيما يخص نتائج الزيارات الميدانية لبعض اللجان الدائمة والخاصة الى عدد من المحافظات والجهات للاطلاع على موضوعات تنموية وخدمية مختلفة، بالإضافة إلى الاستماع إلى إيضاحات من قبل بعض الوزراء والمسئولين في الجهات ذات العلاقة ردا على استفسارات عروض أعضاء المجلس في إطار ممارسة المجلس لمهامه الرقابية.

المصدر: سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department