الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس مجلس الوزراء يبحث التعاون الصحي مع وزير الصحة الاماراتي

اليوم:  10
الشهر:  يونيو
السنة:  2007

بحث الدكتور علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء اليوم مع وزير الصحة بدولة الامارات العربية المتحدة الدكتور حميد القطامي التعاون بين البلدين الشقيقين في المجال الصحي وعلى وجه الخصوص الجوانب المتصلة بتطوير الخدمات الصحية والطبية بما في ذلك تعزيز العمل المشترك في مجال التأهيل والتدريب وتبادل الخبرات الفنية واقامة الورش والمؤتمرات الصحية التي تخدم تطوير الادارة الصحية وترفع من مستوى الخدمات الطبية مهنيا وتقنيا.
وتم التطرق خلال المقابلة الى المتطلبات الفنية والتشغيلية لمستشفى الشيخ زايد بامانة العاصمة الى جانب الخطوات التنفيذية لمشروع الدعم المقر من قبل وزارء المالية بدول مجلس التعاون الخليجي للبرنامج الوطني  لمكافحة الملاريا والبالغ 18 مليون دولار الذي يأتي في اطار الجهود المبذولة لاعلان الجزيرة العربية خالية من هذا الوباء في القريب العاجل.
ونوه الدكتور مجور الى العلاقات الاخوية والتاريخية القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين اليمني والاماراتي.. معبرا عن التقدير والامتنان لدعم الاشقاء بدولة الامارات لليمن خلال مؤتمر المانحين.
وأعرب عن تطلعه في ان تشهد العلاقات الثنائية في المجال الصحي وغيره من المجالات المزيد من العمل المشترك بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.
من جانبه اكد الوزير الاماراتي على حرص الاشقاء في الامارات على تطوير آليات العمل المشترك في المجال الصحي وغيره من المجالات.. موضحا ان الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التعاون بين البلدين في المجال الصحي وخاصة مايتعلق ببرامج التأهيل والتدريب للكادر الطبي والتركيز على تطوير الادارة لمواكبة الجديد على المستويين المهني والتقني.

المصدر: سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department