الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يستقبل وكيل مساعد وزير الخارجية الامريكية للشئون الاقتصادية

اليوم:  10
الشهر:  يونيو
السنة:  2007

استقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم سكوت كارينتر نائب مساعد وزير الخارجية الامريكية لشئون الشراكة الامريكية بالشرق الأوسط الذي يزور بلادنا حالياً .
حيث جرى مناقشة القضايا والموضوعات التي تهم العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين والتحضيرات الخاصة بانعقاد منتدى المستقبل في بلادنا في شهر ديسمبر القادم ، بالاضافة الى التطورات والمستجدات الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وفي مقدمتها التطورات في العراق ولبنان والصومال والملف النووي الايراني .
وأشاد المسؤول الامريكي بمستوى العلاقات اليمنية الامريكية .. مؤكداً حرص الولايات المتحدة الامريكية على تعزيزها وتطويرها .. مشيرا الى النتائج الايجابية التي حققها الزيارة الاخيرة التي قام بها فخامة الرئيس الى الولايات المتحدة الامريكية والمباحثات الناحجة التي أجراها مع الرئيس بوش والمسؤولين في الادارة الامريكية .. موضحاً بأن الرئيس بوش قد أكد التزامه بدعم اليمن وفي كافة المجالات الاقتصادية والعسكرية وغيرها.
وأشار كارينتر الى أن انعقاد منتدى المستقبل في اليمن يؤكد ما تحظى به اليمن من مكانة وتقدير,نتيجة ما قطعته خطوات متقدمة في المجال الديمقراطي وحرية الصحافة والاصلاحات ومشاركة المرأة ومكافحة الارهاب والفساد.

المصدر: سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department