الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

لحود يشيد بمواقف الرئيس علي عبدالله صالح:ارتياح لبناني فلسطيني للمبادرة اليمنية في حل أزمة نهر البارد

اليوم:  11
الشهر:  مايو
السنة:  2007

اشاد الرئيس اللبناني أميل لحود بموقف فخامة الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية الداعمة للبنان وحرصه على سلامته وأمنه واستقراره .. مذكرا بمواقف اليمن المساندة للبنان في مواجهة العدوان الصهيوني خلال صيف العام الماضي.
جاء ذلك خلال استقبال الرئيس لحود لـ عضو مجلس الشورى عبد الملك المخلافي اليوم ببيروت، والذي نقل اليه رسالة شفوية من فخامة الرئيس على عبد الله صالح تتعلق بالأحداث في مخيم نهر البارد .
وأعرب فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في الرسالة عن قلقه وإهتمامه بالتطورات الجارية في لبنان نتيجة الاحداث الجارية في مخيم نهر البارد.
واكد مجددا حرصه على سلامة لبنان واستقراره ووحدته وتأييده لكل ما من شأنه إنهاء الأزمة، وتأكيد هيبة الدولة وحقها في مواجهة ظواهر الاخلال بالأمن وظواهر الارهاب وبسط سيادتها ونفوذها على اراضيها ، وفي نفس الوقت اكد حرصه على سلامة اللبنانيين والفلسطينيين، وتجنيب الاخوة الفلسطينيين من سكان المخيم من معاناة انساينة.
الجدير بالذكر أن مبادرة رئيس الجمهورية للتواصل مع القيادات اللبنانية والقيادات الفلسطينية بشأن الأحداث في مخيم نهر البارد لقيت ارتياحاً واسعاً في الأوساط السياسية والإعلامية في لبنان , التي رأت أن اليمن لا تجسد بذلك فقط موقفها القومي ولكنها تعبر عن رؤية واضحة في دعم ومساندة لبنان الشقيق وحقه في الحفاظ على امنه وسيادته وفي نفس الوقت الحفاظ على حياة وأرواح المدنيين الفلسطينيين في المخيم لمواجهة الإرهاب والتطرف الذي قاد إلى هذه الأزمة.

المصدر: سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department