الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

العليمي يضع أكليل زهور على ضريح الجندي المجهول، ويزور المستشفى العسكري وعدد من دور الأيتام والمعاقين

اليوم:  24
الشهر:  مايو
السنة:  2007

قام نائب رئيس الوزراء - وزير الداخلية الدكتور رشاد العليمي ومعه وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد ووزير الدولة - أمين العاصمة الدكتور يحيى الشعيبي ، اليوم بوضع اكليل من الزهور على ضريح الجندي المجهول وقراءة فاتحة الكتاب على أرواحهم الطاهرة التي ضحوا بها في سبيل انتصار الثورة وترسيخ الوحدة اليمنية المباركة .
كما وضعوا أكليل من الزهور على ضريح الجندي المجهول للشهداء المصريين في بلادنا وقراءة فاتحة الكتاب على أرواح الشهداء من الأشقاء المصريين اللذين ساندوا بأرواحهم الثورة والجمهورية .
وكان في استقبالهم عند النصب التذكاري للشهداء المصريين سفير جمهورية مصر العربية بصنعاء محمد مرسي محمد عوض والملحق العسكري بالسفارة العقيد الركن / محمد صلاح غازي .
وفي تصرح لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ) أدلى نائب رئيس الوزراء - وزير الداخلية بتصريح ، اكد فيه أن هذه الزيارة تأتي عرفانا بالدور البطولي الذي قدمه الاشقاء المصريين لدعم الثورة اليمنية ورجالها حتى تحقق النصر بقيام النظام الجمهوري .. مشيراً الى ان ما تنعم به بلادنا اليوم من ديمقراطية ومنجزات عظيمة ، إنما يعود الفضل فيه إلى أولئك الرجال من أبناء اليمن ومصر الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل عزة وكرامة هذا البلد .
وزار نائب رئيس الوزراء - وزير الداخلية ومعه وزير الدفاع ووزير الدولة - امين العاصمة ، المستشفى العسكري العام بصنعاء وتفقد احوال المرضى بالمستشفى وقدم لهم المساعدات المالية اللازمة ، ونقل خلال الزيارة تحيات وتهاني فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لهم بمناسبة العيد الوطني الـ 17 للجمهورية اليمنية .
كما زار عدد من دور الايتام والمعاقين بأمانة العاصمة , ونقل لهم تهنئة القيادة السياسية بالعيد الوطني الـ17 للجمهورية اليمنية .. مؤكد حرص الدولة علي رعاية وتأهيل شريحة المعاقين ليتمكنوا من أداء الدور المنوط بهم بكفأة واقتدار .
الى ذلك أطلع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية خلال زيارته مركزالطفولة والامومة الخدمات المقدمه بالدار للاطفال المشردين الذين تخلت عنهم أسرهم ، وبما يمكنهم ان يصبحوا فاعلين بشكل إيجابي في المستقبل .
وزار نائب رئيس الوزراء - وزير الداخلية دار التوجية الاجتماعي ودار رعاية الايتام ودار الامل لرعاية الفتيان الجانحات والمركز الوطني للمعاقين ، واطلع على الانشطة في الدور والمراكز المشتمله على البرامج التأهيلية والتدريبية العالية .
وفي ختام جولته وجه نائب رئيس الوزراء - وزير الداخلية بتجنيد عدد من المعاقين المأهلين في كل من مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية ومصلحة الاحوال المدنية ، وبتخصيص وزارة الخدمة المدنية الدرجات الوظيفية للمعاقين .

المصدر: سبا

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department