الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الجمهورية يدشن العمل بمشروع التوليد الكهربائي لمدينة إب

اليوم:  26
الشهر:  مايو
السنة:  2007

دشن نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ومعه محافظ محافظة إب علي بن علي القيسي اليوم العمل بمشروع التوليد الكهربائي في المولدات الجديدة التي وصلت الى مدينة إب مؤخرا في اطار تعزيز الطاقة الكهربائية للمحافظة .
وكان في استقبال نائب الرئيس في موقع المشروع وكيل وزارة الكهرباء والطاقة المهندس احمد العيني ومدير عام الوحدات التنفيذية بالوزارة المهندس اسماعيل ابو دنيا و مدير عام الوحدة التنفيذية بالمحافظة المهندس يحيى عبدالباري المنيفي والذين قدموا للنائب ايضاحا حول مكونات المشروع الذي يأتي في اطار توجيهات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بالاسراع في توفير احتياجات الطاقة الكهربائية التي تعتبر ركيزة هامة من ركائز التنمية..مشيرين الى ان هذا المشروع ادخل 30ميجا في الخدمة ابتداء من يومنا هذا بهدف التخفيف من العجز والاطفاء .
الى ذلك دشن نائب رئيس الجمهورية مشروع المرحلة الثانية من الطاقة المولدة بقدرة 120ميجاوات بتكلفة اربعة مليارات و500مليون ريال خصص منها 30ميجا لمنطقة إب .
وقدم المهندس عبدالملك العزي ايضاحا حول برنامج العمل في ادخال بقية الطاقة المولدة تباعا خلال الاشهر القادمة واعادة تاهيل شبكة التوزيع في المحافظة واستكمال توصيل خدمات الكهرباء الى معظم المديريات .
وخلال الزيارة حث نائب رئيس الجمهورية على اهمية العمل الجاد والمخلص في هذا القطاع الذي يلامس حياة الناس واحتياجاتهم ومتابعة تعزيز التوليد بالطاقة الكهربائية بصورة حثيثة .

المصدر: سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department