الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مجلس الوزراء يرفع برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة العيد الوطني الـ 17

اليوم:  20
الشهر:  مايو
السنة:  2007

رفع مجلس الوزراء أزكى آيات التهاني والتبريكات الى فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومن خلاله الى شعبنا اليمني الأبي بمناسبة قدوم العيد الوطني السابع عشر للجمهورية اليمنية .
وعبر المجلس في البرقية التى رفعها اليوم الى فخامته عن أصدق مشاعر الإعتزاز والفخر بكل ما تحقق لشعبنا وبلادنا العزيزة الغالية من مكاسب ومنجزات متنامية تحت قيادته الحكيمة المقتدرة في كافة مجالات بناء الحياة اليمنية الجديدة الحرة والكريمة .. منوها الى التحولات الحضارية الكبيرة التى شهدها الوطن اليمني في ظل رسوخ وشموخ بناء دولة الوحدة المباركة وتطور المجتمع الوحدوي التعددي الديمقراطي المتماسك والمتكافل في حركة متزنة تسير وفق الرؤى المرسومة.

وأكد المجلس في برقيته أن تعاظم أفراح شعبنا اليمني بهذا العيد الوحدوي المجيد نابعة بالفعل المشهود ومن حقائق التجسيد العملي للإنجاز الفعلي لأهداف الشعب اليمني كله وصياغة مشروعه الحضاري الماثل اليوم على كامل الأرض اليمنية سياسيا واقتصاديا وتنمويا وثقافيا وديمقراطيا ومؤسسيا .. موضحا أن كل ذلك قد شكل أرضية راسخة القواعد والبناء لليمن الجديد وتعزيز الثقة والعهد بتقدم الوطن نحو المستقبل الأفضل لكل اليمنيين في ظل قيادة فخامة الأخ الرئيس التى تعززت بعظمة ثقة الشعب وتطلعاته بجعل كل ما تضمنه برنامج فخامته الإنتخابي حقائق معاشة في حياة الشعب وفي فعل وممارسة المؤسسات الدستورية لسلطاتها وتكويناتها المركزية والمحلية على حد سواء لما فيه مواصلة التقدم في مسيرتنا الوطنية المباركة نحو مزيد من تعزيز بناء الدولة العصرية وتحقيق كامل أهداف ومشاريع الخطة الثالثة للتنمية الإقتصادية والإجتماعية وكذا إنجاز المشاريع الإستراتيجية وغيرها من المهام الوطنية الماثلة خلال هذه المرحلة الهامة من حياة شعبنا اليمني .

المصدر: سبا نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department