الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الاتصالات: سيتم إعادة النظر في اللوائح المرتبطة باوضاع الموظفين المعيشية

اليوم:  21
الشهر:  مايو
السنة:  2007

أكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس كما ل الجبري أنه سيتم اعادة النظر في اللوائح والانظمة المرتبطة بالموظفين واوضاعهم المعيشية في اطار دور الوزارة المتعلقة بالهيكلة وإصدار القوانين والتشريعات لمواكبة التطورات المستمرة.
الجبري وفي حفل لوزارته كرمت خلاله 450 من المبرزين فيها بمناسبة عيد العمال العالمي أكد اهتمام الوزارة بإعطاء العمال ما يستحقونه من رعاية.
ونوه إلى أن وزارة الاتصالات حريصة على تنفيذ المضامين الواردة في برنامج الحكومة تجاه الأيدي العاملة وما تضمنته توجيهات فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية الرامية الى تعزيز سياسات الاصلاح المالي والإداري وخلق المناخات التي تحد من الاختلال والمظاهر السلبية التي قد تسيء الى مؤسسات الدولة بقدر ماتسيء للمجتمع
واشاد بما يبذله الجميع من جهود وقدرات من أجل استكمال مسيرة البناء والتحديث في عملية التنمية في اليمن.
واضاف " اذا كان الاحتفال بتكريم الرعيل الاول والمبرزين في الوزارة في هذه المناسبة قد اصبح عرفا رسميا في الاول من مايو وتخليد الذكرى بيوم العمال العالمي الا اننا لن نعتمد عليه فقط في ترجمة اهتمامنا بكوادرنا.
وقال وزير الاتصالات " اننا نعتبر الاول من مايو شكلا من اشكال التكريم المتعددة التي نحرص على انتهاجها وممارستها في كل وقت لتكريم من يستحق بما يناسبه من صور التكريم المختلفة ".. مشيرا الى ان الوزارة ستعمل على اتخاذ عدد من الخطوات والاجراءات التي من شأنها تعزيز علاقة الموظف بالوظيفة والرئيس بالمرؤوس والمجموعة بالكيان الذي ينتمون اليه.
واستعرض وزير الاتصالات الانجازات التي حققتها الوزارة ، مؤكدا اهتمام الوزارة بالكادر البشري وتنمية قدرات العاطلين في مختلف المجالات.
وقد اشار كلا من مدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي المهندس محمد على مرغم و المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل محمد الذهباني الى ان اسرة الاتصالات تجتمع في كل عام في ذكرى عيد العمال كسلوك اجتماعي يتم فيه تكريم كوكبة من الموظفين المتميزين الذين وقع عليهم الاختيار كمظهر من مظاهر تقييم الجهود ومنح الآخرين الفرصة للتنافس في مضمار التمييز والابداع .
واشادا بالجهود المتميزة التي يقوم بها العاملون بالوزارة والذي عكس حالة الرضاء من قبل المستفيدين من الخدمات التي تقدمها الوزارة والجهات التابعه لها.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department