الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اليمن تبحث مع السعودية وفرنسا والهند سبل تعزيز التعاون في المجال الأمني

اليوم:  3
الشهر:  مايو
السنة:  2007

بحث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور رشاد العليمي مع سفراء كلاً من جمهورية فرنسا بصنعاء جيل بوتيه و جمهورية الهند الصديقة بصنعاء رافي موهان اجروال والمملكة العربية السعودية الشقيقة علي بن محمد الحمدان سبل تعزيز وتطوير التعاون في المجال الأمني .. حيث التقى اليوم بكلاً منهم على حده .
حيث تسلم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية رسالة من الأمير نائف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية و أخرى من الامير احمد بن عبد العزيز نائب وزير الداخلية و ثالثة من الامير محمد بن نائف وكيل وزارة الداخلية تتعلق هذه الرسائل بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين .
جاء ذلك خلال لقاء نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية السفير السعودي ، حيث تم بحث أوجه التعاون الأمني بين البلدين الشقيقين و سبل تعزيزها و تطويرها لما فيه خدمة البلدين الشقيقين و المنطقة بشكل عام .
فيما بحث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية خلال لقائه السفير الفرنسي أوجه التعاون الأمني بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها وخاصة في الجوانب المتعلقة بجوانب التأهيل والتدريب وتبادل المعلومات الأمنية المتعلقة بمكافحة الإرهاب و الجريمة المنظمة.
جرى خلال لقاء نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بالسفير الهندي بحث تبادل المعلومات و مكافحة جريمة الإرهاب و المخدرات و الاستفادة من الخبرات الهندية في مجال التقنيات الحديثة و إمكانية عقد اتفاقية أمنية بين البلدين الصديقين.

المصدر: سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department