الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس مجلس الشورى يبعث رسالة لنظيره السعودي و يستقبل وفد مجلس العموم البريطاني ومنظمة وستمنيستر للديمقراطية

اليوم:  2
الشهر:  أبريل
السنة:  2007

بعث رئيس مجلس الشورى عبد العزيز عبد الغني رئيس رابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في إفريقيا والعالم العربي رسالة خطية لأخيه رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية الدكتور صالح بن حميد اليوم .
وتضمنت الرسالة التي قام بتسليمها محمد علي محسن الأحول سفير اليمن لدى المملكة، دعوة رئيس مجلس الشورى السعودي للمشاركة في المؤتمر الثاني لمجلس رابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في إفريقيا والعالم العربي المقرر انعقاده في صنعاء خلال الفترة من 8 - 9 مايو القادم.
وتتعلق الرسالة أيضاً بالعلاقات بين مجلسي الشورى في البلدين الشقيقين وبالتعاون القائم بين المجلسين في الإطار الثنائي وفي إطار الرابطة ودورهما في تنمية وتطوير العلاقات الثنائية بين اليمن والمملكة.
ومن جهة أخرى استقبل رئيس مجلس الشورى عبد العزيز عبد الغني اليوم الثلاثاء وفد من مجلس العموم وجمعية وستمنيستر للديمقراطية البريطانيين برئاسة ريتشارد سبرينغ عضو مجلس العموم.
وجرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون بين مجلس الشورى ومجلس العموم البريطاني، ودور المجلسين في تنمية العلاقات الثنائية بين البلدين.
كما جرى التأكيد على أهمية دور منظمة وستمنيستر للديمقراطية في تنشيط التعاون بين المجلسين في مجال تبادل الخبرات والتدريب وإقامة الندوات المشتركة التي تصب في إطار تعزيز الديمقراطية.

المصدر: سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department