الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

99 مليون ريال إيرادات صعدة المالية خلال الربع الأول من العام الجاري

اليوم:  5
الشهر:  أبريل
السنة:  2007

بلغت الإيرادات المالية العامة لمحافظة صعدة في الربع الأول من العام الجاري 99 مليون و 360 ألف ريال ، حيث وصلت الإيرادات المحلية المحصلة خلال الفترة من يناير - مارس 2007م (47) مليون و 879 ألف ريال , فيما بلغت الإيرادات المالية المشتركة لنفس الفترة 51 مليون و 480 ألف ريال.
جاء ذلك في التقرير المقدم من الإدارة العامة للموارد المالية إلى الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة صعدة لدى مناقشة في اجتماعه اليوم برئاسة محافظ المحافظة يحيي محمد الشامي الإيرادات الخاصة ومستوى تنفيذ المشاريع التنموية في مختلف المجالات بمديريات المحافظة .
وفي الاجتماع تم بحث الوسائل الكفيلة بتنمية الإيرادات المحلية والمشتركة بالإضافة إلى دعم وتشجيع الاستثمار في المحافظة , واقر تشكيل لجنة خاصة لتنمية الموارد المالية تضع آلية تحصيل مناسبة للإيرادات المشتركة وتسهل كافة المعوقات.
وأكد المحافظ على أهمية رفع مستوى الإيرادات بالمحافظة للتوسع في المشاريع الخدمية والتنموية ..داعيا إلى إيجاد تنسيق وتعاون بين الجهات المختلفة لتعزيز الإيرادات.
وناقشت الهيئة تنفيذ المجتمع التربوي بمديرية صعدة بكلفة حوالي ثمانين مليون ريال على نفقة المجلس المحلي بعد استكمال التصاميم النهائية وسيتم تنفيذه خلال الفترة القليلة القادمة.
واتفق المجتمعون على ضرورة تشكيل لجان لتنفيذ مشاريع الموازنة من قبل أعضاء المجالس المحلية ومسئولي المكاتب المعنية والمختصين ورفع تقرير عن ذلك إلى المجلس في اجتماعه القادم.

المصدر: سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department