الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يحث المسؤولين بسرعة إنجاز مشروع المبنى الجديد لمجلس النواب

اليوم:  3
الشهر:  أبريل
السنة:  2007

قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ظهر اليوم بزيارة تفقدية لمشروع المبنى الجديد لمجلس النواب تفقد خلالها مختلف مرافق المشروع وأطلع على سير ومستوى الإنجاز فيه.
وقد عبر الرئيس عن ارتياحه لسير العمل الجاري في هذا المشروع الهام.. وحث كافة المسؤولين المعنيين بالتنفيذ على سرعة إنجازه وفقا للمواصفات ومكونات المشروع خلال الفترة الزمنية المحددة .
ويجري إنشاء المشروع في المنطقة الغربية من العاصمة صنعاء ويطل على شارع الستين الغربي على ارضية مساحتها 135 الف متر مربع ، وصمم المشروع من قبل شركة لاهمر العالمية وروعي في تصميمه ان يكون بطابع مميز يجمع المفردات العمرانية والبصرية ويعكس الهوية العربية والإسلامية .

ويتكون المشروع من مبنى رئيسي يحتوي على خمس كتل وهي رئاسة البرلمان و المبنى الإداري ومبنى اللجان البرلمانية واللجان الدائمة وكتلة قبة البرلمان ، إضافة الى حديقة بمساحة أربعة الآف و 569 متر مربع وعدد من المباني الفرعية الملحقة بالمشروع.

رافق الرئيس في هذه الزيارة يحيى علي الراعي نائب رئيس مجلس النواب وجبران مجاهد أبو شوارب رئيس لجنة العلاقات الخارجية والمغتربين بالمجلس وعبدالله حسين البشيري وزير الدولة أمين عام رئاسة الجمهورية وعبدالله أحمد صوفان أمين عام مجلس النواب .

المصدر: سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department