الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

باجمال يبحث مع الحمد قضايا التعاون بين اليمن والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي

اليوم:  30
الشهر:  مارس
السنة:  2007

بحث رئيس مجلس الوزراء عبدالقادر باجمال اليوم بصنعاء مع المدير العام رئيس مجلس ادارة الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي عبداللطيف الحمد، الجوانب المتصلة بقضايا التعاون بين بلادنا والصندوق للمرحلة الحالية والمستقبلية وعلى وجه الخصوص المشاريع التي سيمولها الصندوق في مجالات الطاقة والزراعة والمياه والصرف الصحي والصحة العامة والمطارات والأشغال العامة والطرق والثروة السمكية وذلك بمبلغ اجمالي سبعمائة مليون دولار .
وقد ثمن رئيس الوزراء الدور الريادي للصندوق العربي في دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية في بلادنا بما في ذلك الدور الشخصي لعبداللطيف الحمد في تعزيز التعاون بين اليمن والصندوق في مختلف الظروف والمراحل .. مؤكدا الأهمية التنموية لتلك المشاريع التي تهدف الى تطوير البنى الأساسية المطلوبة لخدمة العملية الاقتصادية والاستثمارية في الجمهورية اليمنية .
من جانبه نوه رئيس مجلس ادارة الصندوق العربي للانماء الاقتصادي الى الإنجازات التنموية التي حققتها اليمن خلال السنوات الأخيرة .. مؤكدا ان زيارته لكل من عدن وسقطرى قد اعطته انطباعا جيدا حول التطورات التي تشهدها اليمن في مجال التنمية وبناء الهياكل الأساسية .

المصدر: سبا نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department