الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

القربي يبحث الرؤية اليمنية لإصلاح الجامعة العربية مع نظيريه المصري والأردني والأمين العام للجامعة العربية

اليوم:  23
الشهر:  مارس
السنة:  2007

أكد وزير الخارجية والمغتربين الدكتور ابوبكر القربي أن لقاءاته مع وزيري الخارجية المصري أحمد أبو الغيط والأردني عبد الإله الخطيب، والأمين العام لجامعة الدول العربية السيد عمر موسى تناولت الافكار والرؤى اليمنية بشأن العمل العربي المشترك وقضية إصلاح الجامعة العربية وحل الخلافات إضافة الى الجهود اليمنية لايجاد تحرك عربي داعم للصومال وحكومته الانتقالية .
وقال الدكتور القربي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن الجميع أكدوا على التمسك بمبادرة السلام العربية التي اقرت في قمة بيروت عام 2002م كحل للصراع العربي الإسرائيلي من دون أية تعديلات عليها .

وكان وزير الخارجية والمغتربين الدكتور أبو بكر القربي قد التقى مساء امس بالعاصمة السعودية الرياض كل على حده الأخوة وزير الخارجية بجمهورية مصر العربية أحمد أبو الغيط و وزير الخارجية بالمملكة الأردنية الهاشمية عبدالأله الخطيب والأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى.

جرى خلال اللقاءات إستعراض جدول أعمال الإجتماع التحضيري لوزراء الخارجية العرب الذي سيعقد اليوم الاثنين لمناقشة وإقرار جدول أعمال القمة العربية المقررة انعقادها يومي 28-29 مارس الجاري فضلا عن التشاور حول القضايا التي ستبحثها القمة والسبل الكفيلة بالخروج بنتائج مثمرة تلبي الطموحات المنشوده إزاء مختلف القضايا المطروحة على جدول أعمالها .

المصدر: سبا نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department