الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يشيد بمواقف روسيا الداعمة لليمن في مكافحة الإرهاب

اليوم:  28
الشهر:  مارس
السنة:  2007

أجرى فخامة الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم اتصالا هاتفيا بفخامة الرئيس فلادمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة.. جرى خلاله بحث العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين على مختلف الأصعدة وفي طليعتها التعاون في المجال الاقتصادي وتوليد الطاقة .

كما جرى خلال الإتصال بحث التطورات والمستجدات الإقليمية والدولية التي تهم البلدين الصديقين وفي طليعتها الجهود المبذولة من اجل الدفع بجهود السلام في المنطقة بالإضافة الى الجهود الدولية المبذولة في مجال مكافحة الإرهاب .
حيث أشاد فخامة االرئيس بمواقف روسيا الداعمة لليمن.. منوها بالعلاقات اليمنية الروسية التي هي علاقات صداقة وتعاون تاريخية ومتطورة .. مؤكدا حرص الجمهورية اليمنية على تعزيز الشراكة القائمة بين البلدين وتطويرها على مختلف الأصعدة ولما فيه خدمة المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

من جانبه أشاد فخامة الرئيس فلادمير بوتين بالتنامي المضطرد الذي تشهده العلاقات اليمنية الروسية .. واصفا العلاقات بين البلدين بانها علاقات صداقة تقليدية ومتنامية .
ونوه الرئيس الروسي بجهود اليمن في مجال مكافحة الارهاب ..مؤكدا دعم روسيا لهذه الجهود والحرص على تعزيز العلاقات اليمنية الروسية لما فيه خدمة المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين اليمني والروسي

المصدر: سبأ نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department