الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

قرى ساحل حضرموت تتعرض للعزل وتهدم البيوت جراء الأمطار الغزيرة

اليوم:  27
الشهر:  مارس
السنة:  2007

أدت السيول والأمطار الغزيرة بمحافظة حضرموت خلال اليومين الماضيين , إلى عزل مناطق جبلية بمديرية ( الريدة - قصعر ) بساحل حضرموت عن مركز المديرية , وتضرر 130 منزلا ومدرسة بمنطقة (سرار) ، وتهدم بعضها كليا , إلى جانب تضرر عدد من الجسور والطبقة الإسفلتية والعبارات التابعة للطريق الإسفلتي الرئيس ( الشحر - سيحوت) .
وما تزال أربع مناطق جبلية بالمديرية وهي ( عسد الجبل, شخاوي, وبدش ورغدون ) معزولة تماماً عن مركز المديرية منذ ثلاثة أيام نتيجة للسيول المتدفقة وانقطاع الطرق الموصلة إليها .
وذكر المدير العام للمديرية أحمد جمعان باعمروه أن السلطات المحلية تبذل الجهود من أجل إعادة تهيئة الطرق الموصلة الى تلك المناطق للإطلاع على أحوال المواطنين وتقديم المساعدات الضرورية لسكانها .
وأضاف في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن بعض طبقات الطرق الإسفلتية للطرق الداخلية بالمديرية, إضافة الى غمر بئرين في منطقة خياشيم وإتلاف مساحات واسعة من المحاصيل الزراعية في مناطق بدش و كروشم والحافة وعسد الجبل وشخاوي .
وقد قام رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي بمحافظة حضرموت صالح عبود العمقي ترافقه قيادة السلطة المحلية بمديرية ( الريدة - قصيعر ) اليوم بزيارة تفقدية للمناطق المتضررة من الأمطار الغزيرة والسيول الجارفة وإطمأنوا على أحوال المواطنين وتعرفوا على حجم الأضرار .. مؤكدين على إهتمام السلطة المحلية بأوضاعهم و تقديم كافة المساعدات للتخفيف من معاناتهم .

المصدر: سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department