الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

باجمال يلتقي الوفد الرياضي والشبابي الاردني ويؤكد على الإحتراف لتطوير الالعاب

اليوم:  31
الشهر:  فبراير
السنة:  2007

أكد رئيس مجلس الوزراء عبدالقادر باجمال ان الإحتراف الرياضي على المستوى الوطني والعربي هو المدخل الحقيقي لتطور الألعاب الرياضية الفردية والجماعية .
داعيا الى تكريس الإحتراف كمهنة قائمة بذاتها في عقول وسلوكيات الشباب من جهة والمجتمع من جهة اخرى لتحقيق الوعي الإجتماعي العربي تجاه هذه العملية.
جاء ذلك أثناء إستقبال رئيس الوزراء اليوم بصنعاء للوفد الرياضي والشباب الأردني برئاسة الدكتور عاطف عضيبات رئيس المجلس الأعلى للشباب بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة .. حيث جرى تناول جملة من القضايا والمواضيع ذات الصلة بتطوير آليات التعاون بين البلدين الشقيقين في مجال الشباب والرياضة وتحقيق الاستفادة المشتركة من الفعاليات والبرامج الرياضية والشبابية وعلى وجه الخصوص في جوانب التدريب والتأهيل وإدارة المنشآت وخلق التواصل المستمر بين الشباب في مختلف المناسبات والانشطة الرياضية والثقافية بما في ذلك تبادل الزيارات واقامة المعسكرات الشبابية المشتركة.
وقد نقل الدكتور عضيبات خلال المقابلة تحيات الدكتور معروف البخيت رئيس الوزراء الأردني لرئيس الوزراء باجمال وإرتياحه الكبير للنتائج المتميزة التي خرجت بها إجتماعات اللجنة العليا اليمنية- الأردنية المشتركة المنعقدة بصنعاء مؤخراً.

المصدر: سبأ نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department