الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يتسلم درع منظمة اتحاد الكتاب الافرواسيوي بمناسبة اختياره الشخصية ا لعالمية لـ 2006

اليوم:  28
الشهر:  فبراير
السنة:  2007

اكد فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم بأن مؤسسة فرديدريش الألمانية ستحظى بكل الدعم والرعاية من الجهات المعنية في بلادنا من أجل تنفيذ برامجها وأنشطتها في مجال التنمية السياسية.
ووصف رئيس الجمهورية لدى استقباله وفد الحزب الاجتماعي الديمقراطي الألماني برئاسة أوكيشيلي عضو البرلمان وزير الداخلية السابق في جمهورية ألمانيا الاتحادية العلاقات اليمنية الألمانيةً بأنها علاقات صداقة وتعاون تاريخية ومتطورة، مشيرا إلى أن شعبنا اليمني يكن مشاعر عميقة من الاحترام والود والتقدير للشعب الألماني الصديق.
وأشاد بما تقدمه ألمانيا من دعم لمسيرة الديمقراطية والتنمية في بلادنا.. مؤكداً الحرص على تعزيز التعاون والشراكة القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين.

وقد جرى خلال اللقاء بحث جوانب العلاقات الثنائية بين بلادنا وألمانيا والتعاون المشترك وعلى مختلف الأصعدة وفي مقدمتها التعاون في المجال البرلماني.
واطلع الوفد الألماني فخامة الرئيس على نشاطات مؤسسة فرديديش ايبرت الألمانية والأنشطة والبرامج التي تنفذها في مجال التنمية السياسية ودعم التجربة الديمقراطية في اليمن والتعاون القائم بين المؤسسة واللجنة العليا للانتخابات.. مشيرين إلى ما تم تقديمه من دعم في مجال البطاقة الانتخابية والأحوال الشخصية.

وأشاد الوفد الألماني بالممارسة الديمقراطية في اليمن وما ساد الانتخابات الرئاسية والمحلية التي جرت في شهر سبتمبر الماضي من تفاعل وتنافس بين مختلف الأحزاب السياسية.. مؤكدين حرص ألمانيا على مواصلة دعمها لمسيرة الديمقراطية والتنمية في اليمن.

حضر المقابلة الدكتور رشاد العليمي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، وفرانك ماركوس مان السفير الألماني بصنعاء.

المصدر: سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department