الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الاكوع وعضيبات يبحثان مجالات التعاون في مجال الرياضة بين اليمن والاردن

اليوم:  24
الشهر:  فبراير
السنة:  2007

بحث عبد الرحمن الاكوع وزير الشباب والرياضة خلال لقائه اليوم السيد عاطف عضيبات رئيس المجلس الاعلى للشباب بالمملكة الاردنية الهاشمية آفاق التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في المجال الشبابي والسبل الكفيلة لتعزيز هذا التعاون.
وخلال اللقاء استعرض وزير الشباب والرياضة ما شهده القطاع الرياضي والشبابي في اليمن من تطور ملموس في شتى المجالات , وبناء العديد من المنشآت والمرافق والصالات والاندية الرياضية ، مشيرا إلى دور صندوق رعاية النشء والشباب في دعم العديد من الانشطة والفعاليات والاتحادات والمشاركات الخارجية الى جانب دعم النشاط المدرسي والرياضة النسوية .
من جانبه اشاد رئيس المجلس الاعلى للشباب الاردني بالتطور الحاصل في مستوى الأداء الرياضي والشبابي اليمني والذي يعكس مدى الاهتمام والرعاية من قبل الحكومة ، مستعرضا تجربة الاردن في الجانب الرياضي في مختلف المجالات وخاصة في ما يتعلق بالرياضة النسوية .
وتطرق اللقاء الى امكانية الاستفادة من تجارب وخبرات البلدين وكذا استقدام مدربات اردنيات للاستفادة من خبراتهن في دعم وتطوير الرياضة النسوية اليمنية.
وفي تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) اوضح رئيس المجلس الاعلى للشباب الاردني ان الهدف من الزيارة هو الاطلاع على التجربة اليمنية في المجال الرياضي وكذا ترجمة التعاون الثنائي الى برامج ومشاريع تنفيذية لتفعيل التعاون الحقيقي الذي يقطف ثماره الشباب اليمني والاردني .واضاف انه سيتم خلال اللقاءات القادمة التوقيع على بروتكولات تعاون ثنائي في المجال الرياضي والشبابي ، ووضع التجربة الاردنية امام الاشقاء في اليمن وخاصة في برامج المعسكرات الصيفية من خلال استقبال كوادر يمنية للإطلاع على كيفية تنظيم هذه المعسكرات ونقل ما استفادوا منه في هذا الجانب الى بلدهم .

المصدر: سبأ نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department