الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

القربي يجدد دعوة رئيس الجمهورية لملك أسبانيا لزيارة اليمن

اليوم:  24
الشهر:  فبراير
السنة:  2007

استقبل الملك خوان كارلوس ملك مملكة اسانيا اليوم الدكتور ابوبكر عبدالله القربي وزير الخارجية والمغتربين الذي نقل لمعاليه تحيات فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وتمنياته للشعب والحكومة الأسبانية الاستقرار والرخاء .
وخلال اللقاء جدد الدكتور القربي الدعوة الموجهة لجلالته من فخامة الاخ على عبد الله صالح رئيس الجمهورية لزيارة اليمن وابلغه ترحيب فخامة رئيس الجمهورية بالدعوة الموجهة الية لزيارة مملكة اسبانيا .

كما بحث الجانبان مجالات التعاون القائمة بين البلدين وسبل تطويرها وتعزيزها .
وعبر الملك كارلوس عن حرص مملكة اسبانيا تطوير علاقتهما مع اليمن وتقديم المزيد من الدعم التنموي لها حضر اللقاء الاخ السفير عبد الرحمن كمراني القائم بأعمال سفارة بلادنا لدى مملكة اسبانيا والسيد ماركوس فيجا سفير مملكة اسبانيا لدى بلادنا .

من جهة ثانية بحث الدكتور أبو بكر عبد الله القربي وزير الخارجية والمغتربين خلال لقائه اليوم بمدريد السيدة الينا اسبينو سامنجانا وزير الزراعة والأسماك والغذاء بمملكة اسبانيا آليات تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين وزارة الثروة السمكية في اليمن ووزارة الزراعة والأسماك والغذاء في إسبانيا.
كما تناولت المباحثات إرسال الفريق الفني الذي سيعمل على تحديد الآليات الخاصة بتنفيذ مذكرة التفاهم والتعاون والاستثمار في قطاع الثروة السمكية، وتبادل الخبرات لمكافحة القرصنة البحرية والاصطياد العشوائي..
ووجه الدكتور القربي دعوة لوزير الزراعة والأسماك والغذاء لزيارة اليمن برفقة رجال الأعمال والمهتمين بالاستثمار في هذا المجال، في الوقت المناسب لها.
حضر اللقاء الأخوان خالد إسماعيل الأكوع رئيس دائرة أوروبا بوزارة الخارجية،وعبد الرحمن كمراني القائم بأعمال سفارة بلادنا في مدريد، والسيد ماركوسفيجا سفير مملكة إسبانيا لدى بلادنا.

المصدر: سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department