الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يستقبل مهنئيه بعيد الأضحى، ويدعو المعارضة لفتح صفحة من التعاون والتسامح

اليوم:  18
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2006

استقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية صباح اليوم، بالقصر الجمهوري بعدن جموع المهنئين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
حيث بادلهم فخامته التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الكريمة معبرا عن امتنانه للمشاعر الصادقة للمهنئين.. منوها إلى ما تحمله هذه المناسبة الجليلة من دلالات عظيمة تجسد قيم التضامن والتكافل وما تمثله من معان سامية قائمة على التسامح والمحبة.
وأكد فخامة الرئيس العزم على مواصلة السير ومضاعفة الجهود من أجل تحقيق المزيد من التطور وتعزيز النهج الديمقراطي.. داعيا في ذات الوقت جميع أبناء الوطن إلى المزيد من التآخي والتكافل والتعالي فوق الصغائر والعمل بروح الفريق الواحد من أجل تعزيز الوحدة الوطنية وصونها بما يحقق الغايات المنشودة ويسرع من خطى نهوض وطننا الحبيب وازدهاره.
وجدد فخامة رئيس الجمهورية دعوته لجميع الاحزاب والتنظيمات السياسية الى طي صفحة الماضي وفتح صفحة جديدة من التعاون والتسامح وتجاوز آثار ما خلفته حمى الحملات الانتخابية من اجل النهوض بالمهام المقبلة لبناء اليمن الجديد وصنع المستقبل الافضل والانتصار للمصالح العليا للشعب والوطن..سائلا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على شعبنا بالمزيد من التطور والرخاء وعلى أمتناالعربية والإسلامية بالمزيد من الوحدة والعزة والقوة.
من جانبهم عبر جموع المهنئين عن تهانيهم الحارة لفخامة الرئيس بمناسبة عيدالأضحى المبارك.. معربين عن اعتزازهم بالجهود التي بذلها ويبذلها في سبيل تعزيز مكاسب شعبنا ومضاعفة انجازاته الوطنية في مختلف مجالات البناء الوطني والتنمية الشاملة .
وثمن المهنئون عاليا ما تحقق لشعبنا اليمني في ظل قيادته الحكيمة من مكاسب ومنجزات وطنية وتحولات تنموية شاملة تمثل ترجمةً لمبادىء وأهداف الثورة اليمنية التي ضحى شعبنا من أجلها بخيرة أبنائه وصولا إلى إعادة تحقيق الوحدة الوطنية والدفاع عنها وانتهاج الديمقراطية التعددية التي كفلت حريات الرأي والتعبير واحترام حقوق الانسان ومشاركة المرأة، وإرساء مبدأ المشاركة الشعبية ما ضمن لافراد المجتمع الاسهام الواعي والمشاركة الفاعلة في عملية البناء الوطني والنهوض الحضاري والمشاركة في صنع القرارتجسيدا لمبدأ حكم الشعب نفسه بنفسه.. منوهين إلى أن الفوز الكبير الذي تحقق في الإنتخابات الرئاسية التي شهدها الوطن في ال20 من سبتمبر الماضي جسد ثقة الشعب في قيادته الحكيمة ليواصل مسيرة التنمية والتحديث والبناء في الوطن .
وعبر المهنئون عن ارتياحهم واعتزازهم بالدور الرائد الذي قام به فخامته لإنجاح مؤتمر المانحين الذين انعقد في لندن في نوفمبر الماضي وخروجه بالنتائج المثمرة لحشد الدعم الإقليمي والدولي لدعم مسيرة التنمية الشاملة
في الوطن .. مباركين كافة الجهود الحثيثة التي يتبناها فخامة الرئيس للتعجيل بخطى التنمية وبمايحقق النهوض الحضاري المنشود لشعبنا ويترجم كل غاياته وطموحاته في التطور والرفاه.. معربين في هذا الصدد عن تفاؤلهم في تبني فخامته شخصيا ملف الاستثمار بما يضمن تقديم كافة التسهيلات وإزالة أي عائق من أمام المستثمرين في كافة المجالات وينعكس إيجابا في إيجاد بيئة استثمارية مشجعة تسهم في زيادة إقبال المستثمرين وتخدم مصالحهم ومصالح الوطن بإعتبار الإستثمارات رافد هام للإقتصاد الوطني وتصب في خدمة التنمية الشاملة.
وأبدى جموع المهنئين تقديرهم واعتزازهم بجهود فخامة رئيس الجمهورية في تعزيز وتطوير علاقات التعاون بين اليمن والدول الشقيقة والصديقة ومواقفه القومية الشجاعة والمبدئية في مناصرة القضايا العربية والإسلامية العادلة .. فضلا عن جهوده وحرصه على الإسهام الفاعل في تعزيز الامن والاستقرار في المنطقة ومساعيه الحميدة لرأب الصدع وتقريب وجهات النظر بين قيادات الفصائل داخل عدد من الدول الشقيقة التي تواجه أزمات وفي طليعتها فلسطين ولبنان والصومال.
وأعرب المهنئون عن تقديرهم واعتزازهم بجهود فخامته في خدمة الدين والأمة ومواقفه و دوره في تعزيز مسيرة التضامن وتطوير روابط العمل العربي والاسلامي المشترك لما من شأنه تأكيد قدرات امتنا العربية والاسلامية وتطوير امكانياتها في مناصرة قضاياها والدفاع عنها، وفي مقدمة ذلك قضية الشعب الفلسطيني.

المصدر: سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department