الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يستقبل بعثة الاتحاد الأوروبي للرقابة على الانتخابات ويؤكد بأن تقريرها سيحظى بالاهتمام

اليوم:  2
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2006

عبر رئيس الجمهورية على عبد الله صالح عن تقديره للجهود التي قامت بها" بعثة الاتحاد الاوروبي للرقابة على الانتخابات الرئاسية والمحلية في اليمن وحرص الاتحاد الاوروبي على دعم مسيرة الديمقراطية والتنمية في اليمن .
واكد الرئيس على ان ما جاء في تقرير البعثة الاوربية للرقابة على الانتخابات سيحظى بالدراسة والاهتمام الذي يستحقه وستأخذ كل التوصيات والملاحظات الواردة فيه بجدية واهتمام لما من شأنه تطوير العملية الانتخابية والمسيره الديمقراطية في اليمن .
جاء ذلك لدى استقبال رئيس الجمهورية اليوم بعدن البارونه ايما نيكلسن رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي للرقابة على الانتخابات التي سلمت فخامة الرئيس التقرير النهائي للاتحاد الاوروبي بشأن الانتخابات الرئاسية والمحلية التي جرت في اليمن في العشرين من سبتمبر الماضي.
هذا وقد أشاد التقرير بالنجاح الذي أحرزته الانتخابات الرئاسية والمحلية الأخيرة التي اجريت في اليمن وما أتسمت به من منافسة شديدة وحقيقية وشفافية ونزاهة.
من جانبها اشادت البارونة ايما نيكلسن رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي للرقابة على الانتخابات بالانتخابات الرئاسية والمحلية ووصفتها بأنها كانت جيدة جداً وناجحة.
واضافت البارونة ان اليمن أصبح نموذجاً للديمقراطية والانتخابات النزيهة في المنطقة ويساهم في تعزيز الاستقرار في المنطقة خصوصاً في ظل وجود بؤر متوترة كثيرة في المنطقة وفي مقدمتها الاوضاع في العراق وفلسطين ولبنان والصومال .
كما نوهت بمشاركة المرأة اليمنية في الحياة السياسية والعامة وعبرت عن تطلعها في مساهمة اكبر للمرأة في أي انتخابات مقبلةز هنأت رئيس الجمهورية والشعب اليمني على هذا النجاح الديمقراطي الكبير.

المصدر: سبا نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department