الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يستقبل نجل الرئيس الليبي

اليوم:  29
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2006

استقبل الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم المهندس سيف الإسلام معمر القذافي الذي يزور بلادنا
حاليا حيث نقل لفخامة االرئيس تحيات العقيد معمر القذافي قائد ثورة الفاتح من سبتمبر, وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب اليمني دوام التقدم والإزدهار .
وجرى خلال المقابلة الحديث عن العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.. كما اطلع سيف الإسلام معمر القذافي الرئيس على نشاطات مؤسسة القذافي الدولية والتعاون بينها وبين مؤسسة الصالح للتنمية الإجتماعية وآفاق تطوره في المستقبل بما يشمل العديد من المجالات الخيرية والإنسانية .
وعبر سيف الاسلام القذافي عن اعجابه بما شاهده من تطور ونهضة عمرانية في اليمن, وما تحقق لبلادنا من تحولات على مختلف الأصعدة في ظل القيادة السياسية.. مشيدا بمواقف اليمن القومية والمناصرة لقضايا الأمة.
وحمل الرئيس علي عبد الله صالح الأخ سيف الإسلام القذافي نقل تحياته للعقيد معمر القذافي قائد ثورة الفاتح من سبتمبر, وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب الليبي دوام التقدم والإزدهار .
من جهة أخرى اطلع رئيس مؤسسة القذافي العالمية للجمعيات الخيرية خلال زيارته اليوم لمؤسسة الصالح الإجتماعية للتنمية, على أنشطة المؤسسة في مجال الاعمال الخيرية وماتقدمه من برامج تدريبية وتأهيلية في مختلف المجالات.
وقام أحمد علي عبدالله صالح رئيس مؤسسة الصالح الإجتماعية للتنمية باطلاع المهندس سيف الإسلام معمر القذافي, على أنشطة المؤسسة المختلفة في مجال العمل التنموي والإنساني , مؤكدا الحرص على تعزيز مجالات التعاون مع مؤسسة القذافي العالمية للجمعيات الخيرية .
وأعرب المهندس سيف الإسلام عن سعادته بزيارة اليمن والإطلاع على الانجازات التي حققها الشعب اليمني في مختلف المجالات.. مشيدا بمواقف اليمن القومية الداعمة للحق العربي .
واكد حرص مؤسسة القذافي العالمية على التعاون مع مؤسسة الصالح الإجتماعية للتنمية.. مشيدا بالعلاقات الأخوية المتينة التى تربط بين الشعبين في البلدين الشقيقين. وكان رئيس مؤسسة القذافي العالمية للجمعيات الخيرية وصل اليوم الى صنعاء
في زيارة لليمن تستغرق عدة أيام يبحث خلالها مع الأخ أحمد علي عبدالله صالح رئيس مؤسسة الصالح للتنمية الإجتماعية سبل تنمية وتطوير التعاون بين مؤسستي الصالح والقذافي العالمية.. كما يطلع خلال الزيارة على انشطة الجمعيات الخيرية في اليمن.

المصدر: سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department