الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

باجمال يشدد على اهمية بناء مجمعات سكانية لذوي الدخل المحدود

اليوم:  30
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2006

أشاد رئيس الوفد الكوبي السيد ارامون اينا سيو نائب وزير الاستثمار الأجنبي والتعاون الاقتصادي الكوبي الذي يزور اليمن حاليا بالمستوى الذي وصلت إليه العلاقات بين اليمن وكوبا .مؤكدا أهمية العمل في نفس الوقت على تطوير العلاقات الاقتصادية،مشيرين الى انهم سيولون اهتماما خاصا من جانبهم للموضوعات التي طرحها رئيس الوزراء عبد القادر باجمال.
جاء ذلك لدي استقبال عبد القادر باجمال رئيس مجلس الوزراء اليوم بصنعاء اعضاء الجانب الكوبي المشارك في اجتماعات الدورة الثامنة عشرة للجنة اليمنية الكوبية المشتركة برئاسة السيد ارامون اينا سيو نائب وزير الاستثمار الأجنبي والتعاون الاقتصادي الكوبي .
وخلال المقابلة جرى تقييم اعمال اللجنة المشتركة وعلى وجة الخصوص فيما يخص العلاقات التعلمية والصحية .
وأشار رئيس الوزراء الى اهمية التركيز خلا ل المرحلة المقبلة على القطاعات الاقتصادية والاجتماعية الاخرى , وضرورة إيلاء التعاون في مجال بناء المجمعات السكانية لذوي الدخل المحدود المزيد من الاهتمام وكذلك الصناعات الصغيرة الى جانب البحث في اقامة شراكة في جانب انشاء المستشفيات والصناعات الدوائية، .. مؤكدا ان المنطقة الحرة بعدن يمكن ان تكون عاملا جاذبا للاستثمارات المشتركة اليمنية الكوبية ، منوها الى المستوى الراقي للعلاقات السياسية والدبلوماسية بين البلدين الصديقين .

المصدر: سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department