الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمر الحوار الوطني والانتقال السلمي للسلطة في اليمن

الرعيني يؤكد على الدور المحور للشباب في التوعية بمخرجات الحوار والمساهمة في الرقابة على تنفيذها

اليوم:  18
الشهر:  يونيو
السنة:  2014

أشهر اليوم بصنعاء اتحاد شباب إقليم سبأ في حفل أقامته اللجنة التحضيرية للاتحاد وبحضور عدد من المسؤولين والبرلمانيين واعضاء مؤتمر الحوار الوطني.

في الحفل الذي أقيم في المركز الثقافي وحضره وزير الإعلام نصر طه مصطفى أكد ياسر الرعيني نائب أمين عام الحوار الوطني على الدور المحور الذي لعبه الشباب اليمني ماقبل وأثناء مؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي أنتج مخرجات تؤسس لليمن الجديد الذي يطمح إله كل أبناء شعبنا اليمني، يمن الحرية والعدالة والتنمية بعيدا عن صراعات الماضي والحاضر، يمن الجميع شركاء في إدارة عجلة التنمية فيها في ظلم حكم رشيد.

وأشار إلى أن مخرجات مؤتمر الحوار هي المستقبل الذي سيعيشه الشباب ولذلك يتحتم عليهم أن يضطلعوا بدور محوري في تحويل هذه المخرجات إلى واقع يعيشه شعبنا بالتعاون مع السلطة التنفيذية ومع كل الجهات التي أوكلت إليها مسؤوليات تنفيذ المخرجات. علاوة على المساهمة الجادة في الرقابة على تنفيذ المخرجات بما يضمن التنفيذ الصادق لها.

وأكد الرعيني على أن مرحلة التوعية بمخرجات الحوار الوطني تمثل أهمية قصوى لما من شأنه تعميق الوعي المجتمعي بها وتحقيق الالتفاف الشعبي حولها إسناداً لكل عمليات المرحلة الانتقالية منوهاً إلى ما يجب أن يسهم به الشباب في هذا المجال.

من جانبه أشاد محافظ البيضاء اللواء ركن الظاهري الشدادي  في كلمة ألقاها نيابة عن محافظي محافظات الإقليم الثلاث بالدور الذي يلعبه الشباب في حاضر الوطن، ومنوهاً بما تضمنته مخرجات الحوار في مايخص الشباب وتمكينهم وتسخير كل ما من شأنه توظيف قدراتهم في مجالات تنمية البلاد وازدهارها ومؤكداً دعم ومساندة السلطات المحلية في الإقليم للشباب في كل برامجهم وفعالياتهم داعياً إلى الإسهام الفاعل في القضاء على الظواهر السلبية.

وكان معاذ الشائف قد ألقى كلمة الاتحاد في حين ألقى محمد فرحان رئيس اللجنة التحضيرية  وألقت سمية على كلمة المرأة

 

مؤتمر الحوار الوطني الشامل

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department