الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمر الحوار الوطني والانتقال السلمي للسلطة في اليمن

إنزال مظلي استعراضي شارك به أبطال الجيش الفرح باختتام مؤتمر الحوار الوطني

اليوم:  25
الشهر:  يناير
السنة:  2014

شهدت أمانة العاصمة احتفالات مهيبة وزينت شوارعها وحدائقها ابتهاجا بنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي اختتمت اعماله اليوم بصنعاء.

وقام عدد من المظليين من أبطال القوات المسلحة بمشاركة أبناء الوطن فرحتهم الكبيرة ونفذوا إنزالاً مظلياً في ميدان السبعين بشكل متقن وهم يحملون العلم الوطني الذي حاز على أعجاب وتقدير المواطنين وزين سماء العاصمة التي ملأتها البالونات.

كما شاركت فرق الموسيقى العسكرية فرحة المواطنين في الاحتفال الكبير باختتام مؤتمر الحوار الوطني بتقديم عدد من المقطوعات الموسيقية المعبرة وهي تجوب عدد من شوارع العاصمة وحدائقها في موقف جسد الفرحة والاحتفال بهذا الانجاز التاريخي الكبير الذي توج به أعضاء مؤتمر الحوار الوطني اعمالهم بوضع اللبنات الأساسية لبناء اليمن الجديد وسعادة أبنائه.

من جانبهم عبر المواطنين عن فرحتهم بهذا اليوم التاريخي الوطني الذي نجح فيه أبناء اليمن من الخروج من دوامات الازمات والصراعات الى المستقبل المنشود من خلال الحوار الوطني الناجح الذي احتفل اليوم بنجاحه.

وثمنوا الدور الكبير الذي قام به الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس الجمهورية واضطلعت به القوات المسلحة في حفظ الأمن والاستقرار وكذا مشاركة أبناء الوطن الافراح البهيجة.

مؤتمر الحوار الوطني

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department