الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمر الحوار الوطني والانتقال السلمي للسلطة في اليمن

التحالف المدني يكرم أمين عام الحوار ونائبيه لجهودهم في إنجاح مؤتمر الحوار

اليوم:  19
الشهر:  يناير
السنة:  2014

كرم التحالف المدني الحضاري والإنساني اليوم أمين عام مؤتمر الحوار الوطني الدكتور أحمد عوض ونائبيه الدكتورة أفراح الزوبة وياسر الرعيني، على جهودهم المبذولة لإنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

وقال رئيس التحالف مصطفى خالد الحاشدي إن هذا التكريم يأتي عرفاناً بالجهود التي بذلتها الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني في تقديم الدعم اللوجستي والفني للمؤتمر بنجاح كبير، والمساهمة الفاعلة في إخراج اليمن من أزمته، ووضع اللبنات الأولى لبناء مستقبله المنشود.

وأشار إلى أن التحالف سيمثل إضافة نوعية في العمل المدني الحضاري وسيعمل بكافة الوسائل الممكنة وبفاعلية كبيرة للترويج لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني التي تؤسس لعقد اجتماعي جديد للوطن.

وفي التكريم الذي جاءت على هامش ندوة نظمها التحالف المدني اليوم بالمركز الإعلامي، تحدث عضو مؤتمر الحوار الوطني منير الماوري عن مؤتمر الحوار الوطني وأهميته في العبور بالوطن إلى بر الأمان وبناء يمن جديد. واستعرض الرؤى الضامنة لتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني.

وأكد على ضرورة العمل وفقاً لمبدأي الشراكة والتوافق.. وقال: "إن مؤتمر الحوار الوطني على مدى تسعة أشهر مثل مدرسة للقبول بالآخر والقبول بثقافة الحوار".

حضر الندوة والتكريم عضو هيئة رئاسة مؤتمر الحوار محمد قحطان، وعدد من أعضاء مؤتمر الحوار الوطني، وموظفي الأمانة العامة للمؤتمر.

 

مؤتمر الحوار الوطني الشامل

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department