الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمر الحوار الوطني والانتقال السلمي للسلطة في اليمن

الرعيني: مخرجات الحوار تقود للدولة المدنية الحديثة، والشباب لن ينجروا وراء الدعوات المشبوهة

اليوم:  11
الشهر:  يناير
السنة:  2014

أكد النائب الثاني لأمين عام الحوار الوطني ياسر الرعيني أن مؤتمر الحوار الوطني مثل نموذجاً مشرفاً ليس على مستوى الوطن فحسب، بل وعلى مستوى المنطقة.

وأوضح الرعيني في تصريح لـ(المركز الإعلامي) أن اليمن تدخل حالياً مرحلة أكثر أهمية من سابقتها، تتمثل في تطبيق مخرجات مؤتمر الحوار الوطني وبناء عقد اجتماعي جديد يقود إلى الدولة المدنية الحديثة التي طالما انتظرناها وحلمنا بها كثيراً، وآن نترجم حلمنا واقعاً في حياتنا وحياة الأجيال اللاحقة، لما من شأنه إحداث حالة من التنمية الشاملة وقيام اليمن بدورها الحضاري على مستوى المنطقة.
وأضاف: "لا شك أن ذلك يستدعي أن نتعاطى مع تلك المخرجات بإيجابية، وأبرز التعاطي الإيجابي توفير الأجواء الملائمة لنجاحها وعدم إثارة الفوضى أو إحداث القلاقل التي تعكر الصفو وتساهم في اتساع الهوة بين الواقع والمأمول".
وأكد الرعيني أن شباب الثورة أكبر من أن ينجروا وراء الدعوات المشبوهة القادمة من دهاليز ظلام الماضي السحيق التي يراد لها عبثاً أن تقود الوطن إلى الفوضى، وتعرقل المسيرة الرائدة للتغيير التي وهب الشهداء أرواحهم الغالية من أجل تحقيق أهدافها، ولا تخدم أحداً سوى من يسعون لجرنا نحو الخلف.

 

مؤتمر الحوار الوطني الشامل

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department