الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمر الحوار الوطني والانتقال السلمي للسلطة في اليمن

بدء فعاليات اللقاء التشاوري الأول للجان الحوارات المحلية لمحافظات تعز والحديدة وذمار

اليوم:  21
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2013

بدأت اليوم بتعز فعاليات اللقاء التشاوري الأول للجان الحوارات المحلية ينظمها برنامج دعم الحوار الوطني لكل من محافظات تعز والحديدة وذمار.

يهدف اللقاء على مدى يومين بمشاركة 45 مشاركا ومشاركه يمثلون القوى السياسية والاجتماعية الفاعلة في المحافظات المشاركة الى تعزيز تبادل الخبرات بين اللجان ومناقشة الانجازات والتحديات ،بالإضافة إلى تسليط الضوء على فرص تطبيق مخرجات الحوارات المحلية بالتنسيق مع السلطات المحلية والمركزية بالإضافة إلى نقاش موضوع شكل وبناء الدولة.

وفي الافتتاح الذي حضره وكيل محافظة تعز محمد عبد العزيز الصنوي ألقى مدير عام مكتب المحافظ زيد عبد الله النهاري كلمة السلطة المحلية بتعز رحب فيها بجميع المشاركين في اللقاء ألتشاوري الذي يعد دافعا محليا قويا لمؤتمر الحوار الوطني من اجل اليمن وسلامة مستقبله ولتجاوز كل التحديات التي تواجه الحوار.

فيما أكد المدير التنفيذي لبرنامج دعم الحوار الوطني علي سيف حسن أن هذا اللقاء يمثل خطوة في سباق تاريخي شاق بين من يعمل على بناء الدولة اليمنية المدنية الحديثة الواحدة ومن يسعون إلى خرابه وتمزيقه.

كما قدمت مسئولة الحوارات المحلية لبرنامج دعم الحوار الوطني الدكتورة ذكرى مطهر نبذة عن أعمال برنامج الحوارات المحلية , وكذا عروض حول الحوارات المحلية في محافظات تعز و الحديدة و ذمار , بالإضافة إلى النقاشات حول التحديات التي تواجه مؤتمر الحوار والطرق الكفيلة بتجاوزها والعمل على توصيات تمكن مؤتمر الحوار واللجان المحلية من التغلب على العراقيل والصعاب .

موقع الحوار الوطني

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department